بولهرود يعود إلى المغرب قبل حسم وجهته "المحلية" بين الرجاء والفتح وبركان

حل اللاعب المغربي بدر بولهرود، مساء أمس، بأرض الوطن، قادما من ملقة الإسبانية، بعد فك ارتباطه مع فريقها المحلي، الممارس في دوري الدرجة الثانية، حيث من المنتظر أن تكون الساعات القليلة الماضية حاسمة في تحديد وجهته الاحترافية المقبلة، في خضم الصراع القائم بين عدة أندية وطنية.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، يضع اسم اللاعب ضمن أولوياته من أجل ضمه خلال مرحلة "المركاتو" الجارية، علما أن بولهرود اشتغل تحت إمرته رفقة المنتخب الوطني للاعبين المحليين خلال منافسات "شان2018" بالمغرب، قبل احتراف اللاعب السابق لفريق الفتح الرياضي الرباطي في إسبانيا.

وذكرت المصادر ذاتها، أن بولهرود بصدد دراسة العروض المحلية التي توصل بها، في مقدمتها عرض الرجاء، الذي اقترح مسؤولوه توقيع عقد احترافي بموجب موسم ونصف، في الوقت الذي دخلت أندية أخرى على الخط، على غرار نهضة بركان، الوداد الرياضي والفاح الرباطي، الأخير الذي يرغب في الاستفادة من خدمات لاعبه السابق، في انتظار ما ستؤول إليه المفاوضات بين الجانبين.

تجدر الإشارة أن اللاعب، البالغ من العمر 27 سنة، الذي يشغل مركز متوسط الميدان الدفاعي، لم يشارك سوى في مبارتين، بقميص ملقة، خلال هذا الموسم، حيث يعود آخر ظهور له، إلى شتنبر الماضي، حين دخل بديلا في المباراة أمام ألكوركون، لحساب الجولة الرابعة من الدوري.

الثلاثاء 0:00
غيوم متناثرة
C
°
14.04
الثلاثاء
19.18
mostlycloudy
الأربعاء
19.08
mostlycloudy
الخميس
19.33
mostlycloudy
الجمعة
18.37
mostlycloudy
السبت
18.51
mostlycloudy