بيدري: المنتخب المغربي يملك لاعبين مميزين مثل حكيمي وزياش.. درسنا أيضا نقط ضعفهم‎‎

 بيدري: المنتخب المغربي يملك لاعبين مميزين مثل حكيمي وزياش.. درسنا أيضا نقط ضعفهم‎‎
عمر الشرايبي من الدوحة
الأثنين 5 دجنبر 2022 - 15:23

أشاد بيدري، نجم المنتخب الإسباني، اليوم الاثنين، خلال المؤتمر الصحافي الذي احتضنته قاعة الندوات بالمركز الإعلامي، بالمنتخب الوطني المغربي، خصم المواجهة المرتقبة، غدا الثلاثاء، لحساب دور ثمن نهائي كأس العالم بقطر.

وقال بيدري، متوسط ميدان "لاروخا"، في تصريح لوسائل الإعلام المحلية والأجنبية، إن "المنتخب المغربي يملك لاعبين مميزين، حكيمي وزياش من بين أفضل اللاعبين، يلعبون بطريقة شرسة ونكن لهم كل الاحترام".

وتابع، قائلا: "يملكون لاعبي خط وسط ميدان مميزين يغلقون المساحات، ونحن نحبذ اللعب على الاستحواذ والحفاظ كثيرا على الكرة"، مردفا "قام المغاربة بتحليل طريقة لعبنا ونحن كذلك قمنا بدراسة نقط ضعفهم".

وأضاف "سنقدم مباراة كبيرة أمام المغرب ونريد إدخال السعادة على قلوب الشعب الإسباني ولما لا انتزاع لقب كأس العالم وأخده معنا إلى هناك"

وختم بيدري، بالتأكيد على أن مثل هذه المباريات يخيم عليها الضغط، مضيفا "المنتخب المغربي يريد الفوز ونحن كذلك نرغب في ذلك، علينا أن نخلق الفرص ونسجل الأهداف".

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...