بيع حذاء رياضي انتعله كانييه ويست بـ 1.8 مليون دولار

 بيع حذاء رياضي انتعله كانييه ويست بـ 1.8 مليون دولار
الصحيفة - أ.ف.ب
الثلاثاء 27 أبريل 2021 - 13:01

بيع زوج من أول حذاء رياضي من طراز "نايكي ييزي" انتعله المغني كانييه ويست على خشبة المسرح خلال حفلة "غرامي" مقابل 1.8 مليون دولار، أي ثلاثة أضعاف الرقم القياسي السابق لحذاء رياضي، كما أعلنت دار "سوذبيز" الإثنين.

وحطم زوج "نايكي ييزي" الرقم القياسي الذي سجّله زوج من الأحذية الرياضية بعد بيعه بمبلغ 615 ألف دولار في أغسطس 2020 في مزاد لدار "كريستيز".

وقالت "سوذبيز" في بيان "البيع يمثل أعلى سعر مسجل علنا لبيع حذاء رياضي على الإطلاق"، مضيفة "وهذا أيضا أول زوج من الأحذية الرياضية يصل سعره إلى مليون دولار".

وتم شراء هذا الحذاء الرياضي من قبل "ريرز" وهي سوق استثمارية للأحذية الرياضية تسمح للمستخدمين بالاستثمار في أزواج نادرة من الأحذية الرياضية.

وكان الحذاء الرياضي الأسود هو الأول الذي تطلقه علامة "ييزي" التجارية التي يملكها ويست، وقد أثار ضجة في عالم الموضة عندما انتعله خلال عرض "غرامي" للعام 2008. في السابق، تعاونت "نايكي" فقط مع رياضيين وكان حذاء ويست بمثابة خرق كبير للعلامة التجارية الأميركية.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...