تأهبا لمواجهة وفاق سطيف.. بعثة الرجاء تسافر إلى الجزائر عبر مطار تونس قرطاج

 تأهبا لمواجهة وفاق سطيف.. بعثة الرجاء تسافر إلى الجزائر عبر مطار تونس قرطاج
الصحيفة
الأربعاء 16 فبراير 2022 - 12:15

سافرت بعثة فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، صبيحة اليوم الأربعاء، إلى الجزائر، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق وفاق سطيف، مساء الجمعة المقبل، على أرضية ملعب "5 جويلية" بالعاصمة الجزائرية، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وعلم موقع "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن إدارة النادي "الأخضر"، قررت السفر عبر الخطوط التونسية، حيث يصل الوفد المغربي إلى مطار "تونس قرطاج"، عشية اليوم، ثم يواصل الرحلة صوب الجزائر، علما أن المجال الجوي بين الرباط والجزائر مغلق، منذ أشهر، بسبب علاقة التوتر بين البلدين.

في سياق متصل، ارتأى أنيس محفوظ، رئيس المكتب المديري للرجاء، التشبث بخدمات المدرب البلجيكي مارك فيلموتس، ومنحه فرصة أخيرة خلال المواجهة القارية المقبلة، في ظل موجة غضب عارمة لدى مناصري الفريق، خاصة بعد تحقيق نتيجة التعادل، أمس الثلاثاء، أمام فريق أولمبيك خريبكة، لحساب الجولة 17 من البطولة الاحترافية.

تجدر الإشارة إلى أن ممثل كرة القدم المغربية، حقق الانتصار في الجولة الأولى، نهاية الأسبوع المنصرم، أمام ضيفه أمازولو من جنوب إفريقيا، بهدف مقابل لاشيء، في حين تغلب وفاق سطيف على أرضية ملعب حوريا الغيني، بنفس النتيجة، في صراع المجموعة الثانية.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...