تحركات جدية من إدارة "البارصا" من أجل الظفر بخدمات المدافع المغربي نصير مزراوي

 تحركات جدية من إدارة "البارصا" من أجل الظفر بخدمات المدافع المغربي نصير مزراوي
الصحيفة
الجمعة 11 مارس 2022 - 15:18

تحركت إدارة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، بشكل جدي، من أجل الظفر بخدمات الدولي المغربي نصير مزراوي، مدافع نادي أياكس أمستردام الهولندي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقد اللاعب مع فريقه الحالي.

وأكدت تقارير إعلامية عدة، أن النادي “الكتالوني”، تقدم بعرض أولي، للتعاقد مع مزراوي في فترة "الميركاتو" الصيفي، في ظل المستويات الكبيرة التي يبصم عليها خلال الموسم الحالي، في ملاعب الدوري الهولندي الممتاز، والذي جعل العديد من الأندية الأوروبية تبدي رغبتها في التعاقد مع الظهير الأيمن.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مقربة من اللاعب، أن وكيل أعماله، الإيطالي مينو رايولا، يخطط منذ أشهر، من أجل انتقال الظهير الأيمن المغربي لصفوف برشلونة الإسباني، في الوقت الذي يضغط على مسؤولي الأخير من أجل التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، هداف فريق بروسيا دورتموند الألماني.

وكشفت وسائل إعلام إسبانية، مقربة من نادي برشلونة، أن رايولا، المعروف لدى الأوساط الكروية الأوروبية، يفرض شروطه على صناع القرار داخل برشلونة، في مقدمتهم الرئيس خوان لابورتا، ما يجعل انتقال لاعبيه إلى خوض تجربة جديدة، أمرا وشيكا، إذ من المنتظر أن تعرف الأسابيع القليلة المقبلة، انفراجا في المفاوضات بين الأطراف المعنية.

في سياق مرتبط، ينتظر نصير مزراوي، المناداة عليه، من لدن الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، ضمن القائمة النهائية للمنتخب الوطني، التي ستخوض المواجهة المقبلة أمام الكونغو الديمقراطية، لحساب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، ذهابا في كينشاسا، يوم 25 مارس، ثم إيابا بالدار البيضاء يوم 29 من الشهر الجاري.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...