تذاكر "الديربي" تستنفر مسؤولي الرجاء قبل مباراة السبت

 تذاكر "الديربي" تستنفر مسؤولي الرجاء قبل مباراة السبت
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - 16:30

 يَظل الغموض يلف وضعية تذاكر مباراة "الديربي" المرتقبة بين الرجاء والوداد الرياضيين، التي ستجرى مساء السبت المقبل، لحساب ذهاب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، حيث لم تحدد اللجنة المنظمة، بعد، الحصة المخصصة لجمهور الفريقين.

هذا، وعلمت "الصحيفة" من مصدر مطلع داخل إدارة الرجاء، أن اجتماعا عقد، مساء أمس، جمع جل المتداخلين في تنظيم مباراة "الديربي"، من مسؤولي الفريقين وسلطات أمنية، من أجل التداول في عدد التذاكر التي ستطرح للبيع، والتي من المرتقب أن يتم تقليصها لأقل من 35 ألف متفرج، أقل نسبيا من الطاقة الاستيعابية لملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ومن المنتظر أن تسمح إدارة الرجاء لحاملي بطائق الاشتراك السنوية، بحضور المباراة، علما أن العدد يفوق 10 آلاف، فيما لم يتقرر مدى تطبيق نفس الأمر على "مشتركي" الوداد، حيث من الأرجح أن تتوزع حصص التذاكر، بدءا من الأربعاء المقبل، بمختلف نقط البيع بمدينة الدار البيضاء.

تبقى الإشارة، إلى أنه من المنتظر أن تخصص احتفالية خاصة بالنسبة للموعد "العربي" المرتقب، إذ يعكف فصيل "الوينرز" المساند لفريق الوداد الرياضي وفصيل "غرين بويز" المساند لفريق الرجاء الرياضي، لتحضير "تيفو" خاص، سيرفع قبل انطلاقة مباراة السبت المقبل.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...