"طرابزون" التركي بالمغرب من أجل رصد تحركات الثلاثي فوزير وحشادي وبانون

أرسلت إدارة نادي ترابزونسبور التركي، موفدا لها، من أجل تتبع ملفات بعض اللاعبين المغاربة، عن قرب، في أفق التعاقد معهم خلال مرحلة "الميركاتو" الصيفي الجارية، ويتعلق الأمر بكل من محمد فوزير، لاعب النصر السعودي، بالإضافة إلى كمال حشادي، مهاجم أولمبيك خريبكة وبدر بانون، مدافع الرجاء الرياضي.

وعلمت "الصحيفة" من مصدر مطلع، أن تيرغوت كورال، مدير الانتدابات بنادي ترابزون سبور التركي، حل بالمغرب، منذ أيام، من أجل متابعة اللاعب الشاب كمال حشادي، مهاجم "لوصيكا"، الأخير الذي يدخل أيضا ضمن اهتمامات نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، حيث ينتظر المسؤولون "الأتراك" إعداد تقرير مفصل ان اللاعب الشاب، قبل التقدم بعرض رسمي لضمه.

يشار إلى أن حشادي، خرج متأثرا بإصابة، خلال الشوط الأول من المباراة أمام سريع واد زم، السبت الماضي، مما فوت على اللاعب فرصة البروز أمام أنظار موفد فريق ترابزو سبور التركي، الذي أجل النظر في الملف، إلى أن تكتمل الصورة لديه حول اللاعب.

في سياق مرتبط، تقدم النادي التركي، بعرض رسمي، من أجل ضم اللاعب محمد فوزير، الأخير الذي يرتبط بعقد مع نادي النصر السعودي، في انتظار قرار إدارة الأخير بخصوص الاحتفاظ باللاعب المغربي من عدمه، بعد أن كان قد لعب الموسم الماضي، على سبيل الإعارة، لفريق أحد السعودي.

هذا، وذكرت مصادر الجريدة، أن المسؤول التقني التركي، حضر، الأحد الماضي، إلى ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، من أجل متابعة بدر بانون، عميد فريق الرجاء الرياضي، خلال مباراة الفريق "الأخضر" أمام الدفاع الجديدي، الأحد الماضي، برسم الجولة الثلاثين والأخيرة من البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم، إلا أن انتدابه يظل معقدا في ظل تجديد اللاعب لعقده إلى غاية 2022.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy