تراجع عملة "بيتكوين" الافتراضية بـ7 في المائة بعد تجاوزها 58 ألف دولار لأول مرة

 تراجع عملة "بيتكوين" الافتراضية بـ7 في المائة بعد تجاوزها 58 ألف دولار لأول مرة
الصحيفة - متابعة
الأثنين 22 فبراير 2021 - 22:01

تراجعت عملة "بيتكوين" بأكثر من 7 في المائة، خلال تعاملات اليوم الإثنين، بعد أن تجاوزت مستوى 58 ألف دولار للمرة الأولى على الإطلاق.

وهبطت "بيتكوين" بنحو 7,4 في المائة إلى 53.135 ألف دولار بعد أن سجلت 58.330 ألف دولار أمس الأحد، وهو مستوى قياسي مرتفع. كما تراجعت عملة "الإيثريوم" بنسبة 9,7 في المائة إلى 1771.3 دولار.

وتراجعت القيمة السوقية الإجمالية للعملات المشفرة إلى 1.606 تريليون دولار، مقارنة مع 1.739 تريليون دولار قبل 24 ساعة، بحسب بيانات "كوين ماركت كاب".

ويأتي هبوط عملة (بيتكوين) الرقمية، الأكبر عالميا لالتقاط الأنفاس، بعد موجة من الارتفاعات الصاروخية في الأسبوع الماضي دفعت قيمتها السوقية أعلى تريليون دولار.

وارتفعت "بيتكوين" بحوالي 90 في المائة، منذ بداية العام الجاري، بدعم اهتمام كبير من مؤسسات وشركات ضخمة على رأسها "تسلا" التي استثمرت حوالي 1,5 مليار دولار في العملة المشفرة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...