ترامب: بايدن فاز من وجهة نظر الإعلام الكاذب.. لا أعترف بشيء !

 ترامب: بايدن فاز من وجهة نظر الإعلام الكاذب.. لا أعترف بشيء !
الصحيفة - متابعة
الأثنين 16 نونبر 2020 - 17:09

نشر الرئيس الأميركي المنتهية ولايته دونالد ترامب تغريدة جديدة قال فيها إن خصمه الديمقراطي جو بايدن فاز في الانتخابات الرئاسية الأميركية بعيون "وسائل الإعلام الكاذبة" مضيفاً أنه "لا يعترف بأي شيء".

وكان ترامب لأول مرة بفوز منافسه الديمقراطي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية التي جرت في الثالث نوفمبر الجاري لكنه لا يزال مصراً أن خصمه فاز بفضل التزوير.

ولا يزال الرئيس المنتهية ولايته يقول إن "الانتخابات مزورة" كما كتب في تغريدة الأحد حيث شجب اختراق الاقتراع. وقال "لقد فاز لأن الانتخابات كانت مزورة".

وأضاف ترامب الذي لا يزال يطعن في سير الانتخابات الرئاسية الأمريكية قائلا "لم يُسمح للمراقبي التصويت والملاحظين بالحضور، التصويت حسم من قبل شركة خاصة لليسار الراديكالي، دومينيون Dominion، ذات السمعة السيئة ومعداتها التي لم ترق حتى لولاية تكساس التي فزت بها بفارق كبير. الكذب وصمت وسائل الإعلام وأكثر!"

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...