ترسانة المنتخب الوطني مُكتملة في المران الأخير قبل مواجهة "لاروخا" في ثمن نهائي كأس العالم‎‎

 ترسانة المنتخب الوطني مُكتملة في المران الأخير قبل مواجهة "لاروخا" في ثمن نهائي كأس العالم‎‎
عمر الشرايبي من الدوحة
الأثنين 5 دجنبر 2022 - 17:10

خاض المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم الاثنين، مرانه الأخير، على أرضية ملعب "عبد الله بن خليفة" بالعاصمة القطرية الدوحة، تحضيرا للمواجهة المرتقبة أمام المنتخب الإسباني، المقررة غدا الثلاثاء، على أرضية ملعب "المدينة التعليمية"، لحساب دور ثمن نهائي كأس العالم.

هذا، وكانت المجموعة مكتملة، خلال المران الجماعي، بمن فيهم اللاعبين المصابين، على غرار عز الدين أوناحي، الذي تدرب بشكل عادي، بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به خلال المواجهة الأخيرة أمام منتخب كندا، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وعاين موفد موقع "الصحيفة"، أن سليم أملاح، الذي عانى بدوره من الإصابة خلال المبارتين السابقتين، يضع ضمادة على مستوى الفخذ، إلا أنه شارك مع المجموعة، على الأقل، أمام أنظار وسائل الإعلام، خلال الربع ساعة الأولى المفتوحة.

في سياق مرتبط، مرت الحصة التدريبية في أجواء يغلبها المرح والانسجام، حيث تسود معنويات مرتفعة لدى العناصر الوطنية، وشارك الناخب الوطني، وليد الركراكي، مع اللاعبين، كعادته، في بعض التمارين بالكرة، قبيل انطلاقة المران المغلق.

ومن المنتظر أن يضع الطاقم التقني للفريق الوطني، اللمسات الأخيرة على التشكيلة الرسمية، التي سيعتمد عليها الركراكي، خلال مواجهة إسبانيا، والتي لن تختلف بشكل كبير عن التشكيلة التي واجهت كندا خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...