تستغرق أزيد من 20 ساعة.. رحلة شاقة تنتظر الرجاء إلى دوربان عبر قطر

 تستغرق أزيد من 20 ساعة.. رحلة شاقة تنتظر الرجاء إلى دوربان عبر قطر
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 15 مارس 2022 - 13:37

تنتظر فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، رحلة شاقة، صوب مدينة دوربان في جنوب إفريقيا، من أجل مواجهة فريق "أمازولو"، الجمعة القادم لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر من داخل إدارة الرجاء، أن الأخيرة ارتأت حجز رحلة عادية، عبر الخطوط القطرية، تنطلق عبر مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثالثة من عصر يومه الثلاثاء، حيث من المنتظر أن تصل بعثة الفريق المغربي إلى العاصمة القطرية الدوحة عند منتصف الليل (التوقيت المحلي).

هذا وستتواصل الرحلة، الأربعاء، على الساعة الثامنة صباحا، من الدوحة في اتجاه مدينة دوربان، حيث يصل الفريق في حدود الساعة السادسة مساء، ثم التنقل عبر الحافلة إلى فندق الإقامة، تأهبا للمواجهة المرتقبة.

وسيكون ممثل كرة القدم المغربية، على موعد مع مواجهة حاسمة، الجمعة، بداية من الساعة الخامسة عصرا (التوقيت المغربي)، حيث يكفي زملاء العميد محسن متوليى، تحقيق نتيجة التعادل، على الأقل، من أجل ضمان بطاقة العبور إلى دور ربع النهائي، وتفادي حسابات الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية.

وبالرغم من هزيمته الأخيرة أمام هورويا" كوناكري، يحافظ الرجاء على صدارة المجموعة، برصيد 9 نقاط، في حين يأتي فريق وفاق سطيف الجزائري في الصف الثاني، برصيد 6 نقاط، متقدما بالنسبة الخاصة على فريق أمازولو، فيما يتديل الفريق الغيني الترتيب، برصيد 3 نقاط.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...