تسجيل بودريقة يجر عليه "التشطيب" من إدارة الرجاء ويعرضه على اللجنة التأديبية

 تسجيل بودريقة يجر عليه "التشطيب" من إدارة الرجاء ويعرضه على اللجنة التأديبية
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأحد 24 ماي 2020 - 1:29

 قرر المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، التعامل بحزم مع الخرجة الأخيرة لمحمد بودريقة، الرئيس السابق للفريق "الأخضر"، حيث تقرر استدعاؤه للمثول أمام لجنة تأديبية مختصة، الأربعاء المقبل، بمقر النادي، تزامنا مع عودة النشاط الإداري داخل مركب "الوازيس"، بعد فترة التوقف المترتبة عن انتشار وباء "كورونا".

وأوضح بلاغ لنادي الرجاء الرياضي، مساء الجمعة، أن "المكتب المديري تداول في  التصريحات غير الأخلاقية والخرجات الإعلامية اللامسؤولة الصادرة عن محمد بودريقة، المنخرط بنادي الرجاء الرياضي والتي مست بمؤسسات النادي واستقراره ومكوناته وتاريخه وقيمه وعلاقته بباقي المؤسسات".

وبناء عليه، قرر المكتب المديري، برئاسة جواد الزيات إنه "وبعد معاينة جسامة الأخطاء المرتكبة من طرف محمد بودريقة وتطبيقا للمادة 11 من القانون الأساسي والمادة 11 من القانون الداخلي ومقتضيات المادة 7، فقد تقرر استدعاء بودريقة للاستماع إلى دفوعاته في هذا الشأن".

من جهته، وانسجاما مع قرار المكتب المديري، قرر المجلس الاستشاري لنادي الرجاء الرياضي، الذي يضم الرؤساء السابقين للفريق "الأخضر"، بمن فيهم محمد بودريقة، تجميد عضوية الأخير والتبرؤ من التصريحات الصادرة عنه، والتي تخصه وحدة ولا تمثل مؤسسات الرجاء، على حد تعبير البلاغ، الذي توصلت "الصحيفة" بنسخة منه.

جدير بالذكر أن الرأي العام الرياضي الوطني اهتز على وقع تسريب تسجيل صوتي، لمكالمة هاتفية قبل عدة أشهر، تجمع محمد بودريقة مع أحد مشجعي الفريق "الأخضر"، اعتبرته شريحة واسعة يمس بنادي الوداد الرياضي، في شخص رئيسه سعيد الناصيري، الأخير الذي يشغل أيضا منصب رئيس العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، مما أثار سخطا عارما لدى مناصريالفريق "الأحمر"، الذين تبنوا ضد الرئيس السابق للرجاء وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...