تشديد الإجراءات الأمنية حول السفارة الروسية في أنقرة

 تشديد الإجراءات الأمنية حول السفارة الروسية في أنقرة
الصحيفة - متابعة
الجمعة 14 فبراير 2020 - 10:11

 شددت السلطات التركية الإجراءات الأمنية حول السفارة الروسية في أنقرة بعد التهديدات التي تلقاها السفير أليكسي يركوف.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن الملحقة الصحفية في البعثة الدبلوماسية الروسية إيرينا كاسيموفا قولها "لقد تدهور الوضع فعلا في الآونة الأخيرة وفي هذا الصدد، بناء على طلبنا، اتخذت السلطات التركية إجراءات أمنية إضافية".

وحسب المصادر ذاتها لم ترجح كاسيموفا أن تتبع التهديدات على مواقع التواصل الاجتماعي أفعال حقيقية، لكنها أضافت "رغم ذلك، لا بد أن نأخذ هذا الأمر في الحسان".

وأوضحت أن يرخوف قال في وقت سابق، إنه تلقى تهديدات شخصية على الشبكات الاجتماعية التركية على خلفية تفاقم التوتر في إدلب السورية، محذرا من أن مثل هذا الوضع عهدناه قبل خمس سنوات وأسفر عن أزمة إسقاط الطائرة الروسية واغتيال السفير الروسي في أنقرة أندريه كارلوف.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...