تشيلسي الإنجليزي بدون زياش.. انتصار واحد وتراجع في الدوري الممتاز

 تشيلسي الإنجليزي بدون زياش.. انتصار واحد وتراجع في الدوري الممتاز
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 29 دجنبر 2020 - 15:54

بات غياب حكيم زياش، عن صفوف فريقه تشيلسي الإنجليزي، يفرض ذاته بقوة، خاصة في ظل تراجع الأرقام التي يحققها "البلوز" بقيادة فرانك لامبارد، بعد أن ألمت الإصابة باللاعب الدولي المغربي واضطرته للتخلف عن الميادين لفترة تقارب الشهر الواحد.

فريق تشيلسي، في ظل غياب صانع ألعابه، المغربي حكيم زياش، لم ينتصر سوى في مباراة واحدة، وذلك أمام ويست هام، بثلاثية نظيفة، لحساب الجولة 14، وذلك من أصل خمس مباريات لعبها في "البريمرليغ"، تعرض فيها الفريق للهزيمة، في ثلاث مناسبات؛ أمام إيفرتون (1/0)، ولفرهامبتون (2/1)، أرسنال (3/1)، فيما اكتفى بالتعادل أمام ضيفه أستون فيلا، مساء أمس الثلاثاء، لحساب الجولة 12.

وبعد انقضاء 16 جولة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لم يخسر تشيلسي بحضور زياش على أرضية الميدان، في 100 بالمئة من المباريات التي لعبها النجم المغربي، حيث فاز في أربعة مناسبات وتعادل في ثلاث مباريات، في الفترة الممتدة من 17 أكتوبر إلى غاية خامس دجنبر، كما لم يعرف الفريق طعم الهزيمة، بحضور صانع ألعابه، في المباريات الخمس الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وفي انتظار عودة اللاعب من الإصابة، أضحى فريق "البلوز" يبتعد عن المتصدر ليفربول، بفارق ست نقاط، حيث يحتل زملاء زياش، مؤقتا، المرتبة السادسة، برصيد 26 نقطة، في انتظار المواجهة القوية التي ستجمعهم بفريق مانشستر سيتي، المقررة في ثالث يناير من العام المقبل، في إطار الجولة 17 من الدوري المحلي.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...