تطبيق "واتساب" سيسهل بدء المحادثات مع الأرقام المجهولة

 تطبيق "واتساب" سيسهل بدء المحادثات مع الأرقام المجهولة
الصحيفة - متابعة *
الثلاثاء 5 أبريل 2022 - 0:21

الواتساب هو تطبيق المحادثات المفضل للعديد من الأشخاص حول العالم، حيث يقدم مجموعة متعددة من المميزات جنبًا إلى جنب مع المحادثات المباشرة. لكن أحد القيود الغريبة المفروضة في التطبيق، تجعل من الصعب أو من غير السهل إمكانية بدء محادثة مع أرقام غير محفوظة في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

لحسن الحظ، انتقل المسرب المعروف WABetaInfo إلى الإصدار رقم 2.22.8.11 من تطبيق واتساب للأندرويد بيتا، ووجد أن الشركة تعمل على حل من نوع ما.

وبشكل أكثر تحديدًا، سيؤدي النقر على رقم هاتف غير محفوظ في مرسل في محادثة، إلى فتح قائمة داخل التطبيق تتيح لك الدردشة مع الشخص إذا كان يستخدم واتساب.

تتيح لك القائمة داخل التطبيق أيضًا الاتصال بالرقم المجهول أو حفظه في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. يمكننا تأكيد وجود القائمة في الإصدار التجريبي الذي قام المسرب بتجربته. تحقق من لقطة الشاشة أدناه.

هذا هو التغيير الكبير الذي سيطرأ على التطبيق. في الوقت الحالي، يؤدي النقر على رقم غير محفوظ في مرسل في محادثة إلى فتح تطبيق الإتصال بهاتف الأندرويد، بدلاً من القائمة الأسهل في الاستخدام التي تحدثنا عنها.

ومع ذلك، فإن هذا الحل ليس مثاليًا، لأنه يتطلب من شخص ما إرسال الرقم إليك أو إرسال الرقم غير المحفوظ إلى جهة اتصال أخرى. لذلك نأمل أن نرى المزيد من العمل في هذا الصدد لتحسين إرسال الرسائل إلى جهات الاتصال غير المحفوظة.

ومع ذلك، هناك العديد من الحلول، مثل استخدام نظام الروابط القصيرة في واتساب.

جدير بالذكر، أن تجربة تسجيل الرسائل الصوتية تتحسن أيضًا في واتساب. حيث يتيح لك التطبيق الآن إيقاف التسجيل مؤقتًا واستئنافه، لذلك لن تضطر إلى ترك فجوات كبيرة من الصمت إذا كنت تفكر في ما ستقوله بعد ذلك أو إعادة التسجيل. ستتمكن أيضًا من الاستماع إلى الرسالة قبل إرسالها للتأكد من أن صوتك واضح ومسوع، أو لتتأكد من عدم قولك لشيء لاتريد قوله.

هناك أيضًا تحسن جمالي طفيف. بدلاً من مجرد استخدام خط لإظهار تقدم تشغيل رسائلك الصوتية، سيستخدم واتساب الآن شكل موجة للرسالة الصوتية. بالإضافة إلى ذلك، سيتذكر التطبيق المكان الذي كنت فيه عندما أوقفت الاستماع مؤقتًا،  ليتيح لك بدء التشغيل من تلك النقطة مرة أخرى حتى لا تضطر إلى إعادة الاستماع إلى الرسالة كاملة.

*عن تكنولوجيا نيوز

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...