تعادل تاريخي لموريتانيا في كأس إفريقيا في انتظار مباراة "الحسم" ضد تونس

حسم التعادل السلبي مواجهة منتخبي موريتانيا وأنغولا، والتى أقيمت بينهما اليوم، السبت، على ملعب "السويس"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

جاء الشوط الأول من عمر المباراة متوسط المستوى، فيما جاء الشوط الثاني أفضل كثيراً عن سابقه، وشهد إهدار العديد من الفرص التهديفية لمنتخبي موريتانيا وأنغولا.

وكاد أداما با أن يفتتح باب التسجيل لمنتخب موريتانيا في الدقيقة 60 بعدما تلقى عرضية عن طريق إسماعيل دياكيتي استقبلها أداما با بتسديدة قوية لكن اصطدمت بالدفاع ومرت بعيدًا عن منطقة الخطورة.

وفي الدقيقة 63 كاد ويلسون أن يسجل الهدف الأول لمنتخب أنغولا بعدما تلقى عرضية متقنة من برونو غاسبار في الجهة اليمنى وصلت إلى ويلسون الذي سددها بغرابة بجوار القائم.

وفي الدقيقة 71، أنقذ دفاع منتخب أنجولا مرماه من هدف محقق بعدما نجح في إبعاد الكرة في اللحظات الأخيرة من أمام إسماعيل دياكيتي لاعب موريتانيا.

هذا التعادل رفع رصيد أنجولا إلى نقطتين ليتقاسم المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة، خلف مالي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما حصد موريتانيا النقطة الأولى تاريخه بأمم أفريقيا احتل بها المركز الرابع والأخير.

ويلتقي منتخب موريتانيا مع تونس، وأنجولا مع مالي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy