تعاضدية الموظفين العموميبن تعيد فتح فضاء للاستقبال

أعلنت التعاضدية العامة لموظفي الإدارة العمومية أنها ستعيد فتح فضاء الاستقبال بالملحقة الإدارية الرباط -أكدال ، يوم 20 يناير الجاري ، من أجل تحسين ظروف استقبال المرتفقين.

وأوضحت التعاضدية العامة في بلاغ مشترك مع الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي، أمس الثلاثاء ، أن هذا الفضاء الجديد سيمكن من تعزيز قدراتها على استقبال حوالي 148 ألف و700 مؤمن متواجد بمدن الرباط وسلا وتمارة سنويا والذين يضعون أزيد من 554 ألف و170 ملف مرض كل سنة.

وسترفع هذه البنية الجديدة عدد فضاءات الاستقبال بهذه المدن إلى أربعة، 2 منها بالرباط وفضاء واحد بكل من سلا وتمارة، مجهزة جميعها بالموارد البشرية والتقنية لاستقبال ومعالجة طلبات التعويض عن خدمات التأمين الإجباري والتكميلي عن المرض.

وحسب البلاغ، فإن الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي ، بصفته الجهاز المدير للتأمين الإجباري عن المرض بالقطاع العام ، يعكف إلى جانب التعاضدية العامة ، حاليا ، على تقييم استقبال المرتفقين ببعض الفضاءات قصد تحسين مؤشراتها والرفع من جودتها. كما يعمل ، بمعية التعاضديات ، على توحيد المساطر وتبسيطها لتيسير استفادة المؤمنين من تعويضات التأمين الإجباري والتكميلي عن المرض بالقطاع العام، وذلك تماشيا مع المقتضيات الدستورية ودوريات رئيس الحكومة وانسجاما مع اتفاقية تفويض التدبير الموقعة بين الطرفين وفقا للقانون 65- 00 بمثابة مدونة التغطية الصحية الأساسية.

الأربعاء 12:00
سماء صافية
C
°
18.97
الخميس
20.23
mostlycloudy
الجمعة
22.09
mostlycloudy
السبت
21.46
mostlycloudy
الأحد
19.68
mostlycloudy
الأثنين
20.06
mostlycloudy