تفاصيل مادية تفصل أحداد والهدهودي عن الرجاء

علمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن إدارة نادي الرجاء الرياضي، تسارع الزمن، من أجل إيجاد توافق نهائي مع كل من المدافع مروان الهدهودي، اللاعب الحالي لفريق الدفاع الحسني الجديدي وحميد أحداد، مهاجم فريق الزمالك المصري، من أجل التعاقد معهما خلال فترة "الميركاتو" الصيفي الجارية.

ويبقى المهاجم "السوسي" حميد أحداد، الأقرب بالنسبة لإدارة الرجاء، حيث يبدي الطرفان رغبتهما في إتمام الصففة، لكن يبقى الاتفاق على الشروط المادية مع مسؤولي نادي الزمالك المصري، الأخير الذي لا يمانع في تسريح لاعبه المغربي، في حال كان العرض مناسبا لهم ماديا.

من جانبه، يضع عبد اللطيف مقترض، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي، سقفا ماليا مرتفعا من أجل الظفر بخدمات المدافع مروان الهدهودي، الأخير الذي يتطلع إلى العودة لفريقه "الأم" الرجاء الرباضي، مما قد يعيق إتمام العملية، في انتظار ما ستؤول إليه المفاوضات بين الجانبين، حسب ما أكده مصدر وثيق الاطلاع للجريدة.

جدير بالذكر، أن الإدارة التقنية للرجاء، تضع عدة أسماء ضمن دائرة الاهتمامات، لتعزيز التركيبة البشرية للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، خاصة على مستوى الشق الدفاعي وخط الوسط، تعويضا للأسماء المغدوة، على غرار زكرياء حدراف، المنتقل صوب فريق ضمك السعودي وتحسبا لمغادرة بعض الركائز، مع وجود عدة عروض تنهال على مركب "الوازيس".

السبت 0:00
سماء صافية
C
°
18.47
السبت
20.47
mostlycloudy
الأحد
20.35
mostlycloudy
الأثنين
20.96
mostlycloudy
الثلاثاء
21.83
mostlycloudy
الأربعاء
22.93
mostlycloudy