تقرير طبي مفصل واستشارة إنجليزية.. الأهلي المصري يحاول تأهيل بانون للعودة إلى الميادين

 تقرير طبي مفصل واستشارة إنجليزية.. الأهلي المصري يحاول تأهيل بانون للعودة إلى الميادين
الصحيفة
الأثنين 21 فبراير 2022 - 22:44

يواصل اللاعب الدولي المغربي بدر بانون، مدافع نادي الأهلي المصري، خضوعه للفحوصات، من أجل الوقوف على وضعه الصحي وتحديد موعد عودته للتداريب الجماعية، بعد أن توقف عن النشاط الكروي، لأسابيع عدة، بعد إصابته بفيروس "كورونا"، أثناء مشاركته رفقة المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وأكدت مصادر صحافية مصرية، في تواصل مع موقع "الصحيفة"، إن النادي الأهلي يجهز ملفا طبيا متكاملا من أجل إرساله لخبير إنجليزي، من باب الاستشارة، علما أن المدافع المغربي يخضع لفحوصات طبية دقيقة، بعد الأزمة الصحية التى ألمت به، نتيجة مضاعفات الإصابة بالفيروس التاجي، في مناسبتين، خلال فترة وجيزة.

بدر بانون، كان قد عانى من مضاعفات صحية، اضطرت معها الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، عدم المجازفة به، قبل أن يتقرر استبعاده عن القائمة التي شاركت في "الكان"، بالإضافة إلى تخلفه عن فريقه الأهلي، خلال بطولة كأس العالم للاندية، التي أجريت بدولة الإمارات العربية المتحدة، وشهدت احتلال الفريق المصري للمركز الثالث.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...