تنصيب الهزولي مديرة للوكالة الحضرية للصخيرات-تمارة

أقيم اليوم الأربعاء بمقر عمالة الصخيرات-تمارة، حفل تنصيب عائشة الهزولي مديرة جديدة للوكالة الحضرية للصخيرات-تمارة.

وفي كلمة بالمناسبة، نوهت وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة،نزهة بوشارب، بالتجارب الغنية التي راكمتها السيدة الهزولي خلال مسارها المهني والإداري، حيث تقلدت مناصب مسؤولية متعددة بالوزارة، من بينها مديرة للوكالة الحضرية للراشيدية ما بين سنة 2008 وسنة 2011، ومديرة للوكالة الحضرية لمكناس ما بين سنة 2015 وسنة 2019.

وأكدت بوشارب، خلال الحفل الذي حضره على الخصوص والي جهة الرباط-سلا-القنيطرة عامل عمالة الرباط، محمد اليعقوبي، وعامل عمالة الصخيرات تمارة، يوسف الضريس، أن تعيين عائشة الهوزلي في هذا المنصب، يندرج في سياق انخراط الوزارة والتزامها المتواصل بوجوب وجود نخب قادرة على التفاعل مع مشاريع المرحلة الجديدة، التي تتطلب كفاءات مؤهلة للاجتهاد في إعداد وابتكار نموذج تنموي جديد، يرتكز على تشجيع الاستثمار المنتج للثروة والمحدث لفرص الشغل.

من جهتها، أكدت الهزولي، في تصريح صحافي، أن هذا التنصيب جاء للدخول في مرحلة جديدة للوكالة الحضرية الصخيرات تمارة سيتم الاعتماد خلالها على فريق الوكالة الحضرية وسيتم العمل كذلك على تحليل المجال من خلال الاطلاع على مؤهلاته وتحدياته.

وأضافت المديرة الجديدة أن الوكالة ستعمل، وبدعم من المنظومة المحلية وجميع الفرقاء، على تحقيق النتائج المرجوة من البرنامج الحكومي وكذلك برنامج الوزارة.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy