تنظيم يوم مفتوح للاعبي المنتخب الوطني مع المشجعين المغاربة صبيحة الأربعاء بملعب "الدحيل"

 تنظيم يوم مفتوح للاعبي المنتخب الوطني مع المشجعين المغاربة صبيحة الأربعاء بملعب "الدحيل"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 16 نونبر 2022 - 13:00

نظم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، صبيحة اليوم الأربعاء، بملعب عبد الله بن خليفة "الدحيل" في العاصمة القطرية الدوحة، لقاء مفتوحا لبعض عناصر المنتخب المغربي مع فئة من الجماهير القادمة لمساندة "الأسود" خلال نهائيات كأس العالم، التي تنطلق فعالياتها الأحد القادم وتستمر لغاية 18 دجنبر القادم.

وحضر عن عناصر المنتخب الوطني، كل من ثلاثي فريق الوداد الرياضي البيضاوي؛ أحمد رضا التاكناوتي، يحيى جبران ويحيى عطية الله، إلى جانب بدر بانون، مدافع قطر القطري، زكرياء أبو خلال، لاعب تولوز الفرنسي، وبلال الخنوس، لاعب جينك البلجيكي، بمعية رشيد بنمحمود، مساعد مدرب المنتخب المغربي.

هذا واستغل عشرات الأفراد من مشجعي المنتخب الوطني، فرصة التقرب من اللاعبين، قبل أيام قليلة من انطلاقة "المونديال"، من أجل تبادل التحايا وتحفيزهم، كما خصص اليوم المفتوح لالتقاط بعض الصور التذكارية والحصول على توقيعات اللاعبين على أقمصتهم.

وكان الفريق الوطني، الذي حل نهاية الأسبوع الماضي، بفندق إقامته بالعاصمة القطرية الدوحة، قد خاض حصتين تدريبيتين على أرضية ملعب نادي الدحيل، على أن تخوض المجموعة حصة ثالثة، مساء اليوم الأربعاء، قبل السفر، صبيحة غد، إلى دولة الإمارات، حيث سيخوض المنتخب المغربي مواجهة إعدادية ودية أمام منتخب جيورجيا.

معلوم أن المنتخب الوطني سيكون على موعد مع أولى مبارياته ضمن دور مجموعات "مونديال 2022"، من خلال مواجهته منتخب كرواتيا، الأربعاء القادم، على أرضية ملعب البيت.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...