تهديدات سعودية للمغربي أزارو.. واللاعب يعود للمغرب للحسم في مستقبله

 تهديدات سعودية للمغربي أزارو.. واللاعب يعود للمغرب للحسم في مستقبله
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 23 يوليوز 2020 - 15:00

عاد اللاعب المغربي وليد أزارو، مهاجم فويق الأهلي المصري المعار إلى نادي الاتفاق السعودي، إلى المغرب، بعد أن وصلت مفاوضات تمديد عقده مع الأخير إلى طريق مسدود، مما ينذر بعدم استمراره بدوري المحترفين، في انتظار مناقشة مستقبله الكروي خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة نادي الاتفاق "هددت" اللاعب المغربي ووكيل أعماله، برفع اسم وليد أزارو إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك من أجل منع تعاقده مع أي ناد محلي خلال الموسمين المقبلين، ردا منها على تماطل مهاجم الأهلي المصري في تمديد عقده ومتطلباته المالية، التي اعتبرها مسؤولوا الفريق "مبالغا فيها"، حسب ما أوردته تقارير صحافية مقربة من الملف.

وأوضحت ذات المصادر أن شد الحبل بين الاتفاق وأزارو، جاء بعد أن طالب الأخير إلغاء تخفيض 50 بالمئة من رواتبه الشهرية، الفترة التي توقفت فيها الأنشطة الرياضية، بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد،  وهو ما رفضته إدارة النادي السعودي تماما، تمشايا مع توصيات الاتحاد الدولي لكرة القدم في هذا الشأن.

وحاول موقع "الصحيفة" التواصل مع جون نصيف، وكيل أعمال اللاعب المغربي، إلا أن الأخير فضل التزام الصمت، في الوقت الذي رفض فيه أزارو أيضا التعليق على مثل هذه الأنباء، مكتفيا برده في تصريح لجريدة "السعودية" الرياضية، قائلا "أنا لاعب للأهلي المصري وعلاقتي مع الاتفاق انتهت

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...