توتنهام يَعرض 28 مليون أورو لضم حمد الله

 توتنهام يَعرض 28 مليون أورو لضم حمد الله
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 23 شتنبر 2020 - 16:35

علمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن مسؤولي نادي توتنهام الإنجليزي تقدموا بعرض جدي لضم المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، هداف فريق النصر السعودي، وذلك للاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث بلغت القيمة المادية المقترحة ازيد من 28 مليون أورو.

 هذا، وأفادت ذات المصادر المقربة من المهاجم المغربي، في تواصلها مع الموقع، أن نادي توتنهام الإنجليزي عرض بالفعل على إدارة نادي النصر، ضم المهاجم المغربي، بعد تأشير من البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق شمال لندن، حيث أن المفاوضات تظل قائمة بين الطرفين.

وأنهى المصدر ذاته الجدل القائم حول قانون المبارايت الدولية، حيث صرح أن رابطة كرة القدم الإنجليزية، تتجه إلى تعديل القانون الذي لا يخول للاعبين الأفارقة الأجانب الانتقال لأي ناد إنجليزي، في حال عدم استيفاء شرط لعب 75 بالمئة من المباريات الدولية مع منتخبات بلدانهم، وذلك خلال السنتين الأخيرتين، حيث بات بإمكان حمد الله وغيره الممارسة في "البريميرليغ"، بالعودة إلى سجل مشاركاته مع المنتخب الوطني سابقا، والتي تبلغ أزيد من 26 مباراة بين الأولمبي والمنتخب الأول.

في سياق مرتبط، يترقب الرأي العام الكروي المغربي إعلان الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلهودزيتش، عن قائمة الأسماء المستدعاة للمعسكر الإعدادي، تأهبا للمواجهتين الإعداديتين الوديتين، المرتقبتين، يومي 9 و13 أكتوبر المقبل، تواليا، ضد منتخبي السنغال والكونغو الديمقراطية.

وعلم موقع "الصحيفة" نقلا عن مصدر مطلع أن مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب الوطني، تواصل هاتفيا، مع عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، من أجل طي صفحة الخلاف ومحاولة إقناعه للعدول عن قرار اعتزاله الدولي وعودته لحمل قميص "الأسود"، بقيادة الناخب الوطني الجديد.

وأفادت المصادر ذاتها أن حمد الله لم يعطي موقفا واضحا من مسألة عودته لحمل قميص "الأسود"، حيث يركز حاليا على مشاركته مع فريقه في مسابقة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد أن أنهى موسمه هدافا للدوري السعودي للمحترفين، للمرة الثانية على التوالي.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...