توزيع أكثر من 50 ألف قناع على التلاميذ والأطر المشرفة على امتحانات الباكالوريا بجهة الشمال

 توزيع أكثر من 50 ألف قناع على التلاميذ والأطر المشرفة على امتحانات الباكالوريا بجهة الشمال
الصحيفة من طنجة
الأربعاء 1 يوليوز 2020 - 22:57

أعلن مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، اليوم الأربعاء، أن المترشحات والمترشحين لامتحانات الباكالوريا والأطر التعليمية المشرفة بالجهة سيستفيدون من توزيع 50 ألف و891 قناعا بلاستيكيا، في إطار تعزيز ودعم التدابير والإجراءات الوقائية الرامية لتوفير ظروف صحية لاجتياز امتحانات دورة يونيو 2020.

وتسلمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين هذه الكمية من الأقنعة الواقية، التي تمثل مساهمة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة في هذه العملية التي تأتي كمبادرة من جمعية "جهات المغرب" للمساهمة في توفير الظروف الصحية لهذا الاستحقاق الوطني، من خلال توفير ما مجموعه 560 ألف قناع واقي لفائدة المترشحات والمترشحين على المستوى الوطني.

وقالت رئيسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، فاطمة الحساني، إن مساهمة مجلس الجهة في هذه العملية، تندرج في إطار المجهودات المبذولة من أجل توفير الظروف الجيدة لاجتياز استحقاق البكالوريا 2020 الذي تجرى أطواره هذه السنة في ظل ظرفية استثنائية.

وأشادت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، في بلاغ لها، بهذه المبادرة، مبرزة أنها تأتي في إطار تعزيز ودعم التدابير والإجراءات الوقائية التي اتخذتها وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، من أجل تأمين سلامة وصحة المترشحين والأطر التربوية والإدارية وتمكينهم من ظروف اشتغال مواتية وآمنة.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...