تيفو الوداد.. أثار إعجابا عالميا ووُصف بـ"التيفو" الذي أنهى جميع "التيفوهات"

لازالت جماهير فريق الوداد المغربي تتلقى الإشادة من مختلف مناطق العالم، بعد رفعها لـ"تيفو" مُدهش أثار الإعجاب في مباراة الديربي التي جمعت بين الوداد وغريمه التقليدي الرجاء البيضاوي لحساب ذهاب دور ثمن عشر نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، والتي جرت يوم السبت الماضي بملعب محمد الخامس وانتهت بنتيجة التعادل هدف لمثله.

وأفرد الموقع الرسمي لقناة روسيا اليوم في نسخته الإنجليزية، تقريرا رصد فيه الإعجاب العالمي والإندهاش الكبير بالـ"تيفو" الذي رفعته جماهير الوداد، والتي ظهر فيه صورة تنين ضخم يطلق لهيبه في مدرجات الملعب، بتنسيق مع الجماهير التي أشعلت الشهب الاصطناعية خلال تحرك صورة التنين.

وقالت روسيا اليوم، بأن هذا "التيفو" أنهي جميع "التيفوهات" بسبب براعة الجماهير في إنجازه، حيث أضافت في هذا الشأن بأن الجماهير المغربية أنجزت عرضا مُدهشا لتنين ضخم في المباراة التي جمعت بين الوداد والرجاء.

وتناقل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفيسبوك وتويتر عبر العالم، مشاهد لحظة إنجاز هذا التيفو "الخرافي" لجماهير الوداد، مصحوبة بالآلاف من تعليقات الإعجاب والإندهاش، وبالتالي يُتوقع أن يصبح تيفو الوداد من أفضل التيفوهات التي أنجزت في الملاعب العالمية.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن جماهير الرجاء البيضاوي بدورها رفعت "تيفو" خاص بها في هذا المباراة، وكان بمعايير عالمية أثارت إعجاب متتبعي كرة القدم، إلا أن "التيفو" الذي أنجزته جماهير الوداد خطف الأنظار بشكل أكبر.

وسيلتقي الفريقان مجددا في مباراة الإياب، وستكون الإثارة في هذه المباراة جد مرتفعة، حيث سيلعب الفريقان برغبة الفوز من أجل التأهل.

الخميس 0:00
غيوم متفرقة
C
°
17.84
الخميس
20.94
mostlycloudy
الجمعة
21.19
mostlycloudy
السبت
20.38
mostlycloudy
الأحد
20.14
mostlycloudy
الأثنين
19.03
mostlycloudy