تين هاغ يرغب في عزف زياش على ركح "مسرح أحلام" مانشستر يونايتد الإنجليزي

كشفت عدة تقارير إعلامية، خلال الساعات الماضية، عن مساعي الهولندي إيريك تين هاغ، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، للظفر بخدمات اللاعب المغربي حكيم زياش، صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت منابر إعلامية دولية، أن مدرب "الشياطين الحمر" مهتم بجلب حكيم زياش من أجل تدعيم خط وسط الميدان الهجومي لفريقه، في انتظار موافقة ملاك النادي والإدارة الفنية، قبل التحرك من أجل تقديم عرض رسمي لنظرائهم في تشيلسي، خاصة وأن "البلوز" لا يمانعون في رحيل اللاعب هذا الصيف.

يشار إلى أن تين هاغ، المدرب الحالي لفريق مانشستر يونايتد، سبق له أن أشرف على تدريب زياش، لما كان اللاعب يحمل قميص فريق أياكس أمستردام الهولندي، حيث يعرف عن قرب المهارات التي يمتاز بها اللاعب، وهو المعطى الذي قد يكون فارقا في مسار المفاوضات، في حال تشبث الإطار الفني بالمحترف المغربي.

في موضوع ذي صلة، كانت تقارير إعلامية إيطالية، تحدثت، خلال الأسابيع الماضية، عن جدية المفاوضات بين إدارة نادي ميلان الإيطالي ومسؤولي تشيلسي الإنجليزي، من أجل التعاقد مع اللاعب المغربي حكيم زياش، خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري.

هذا وأفاد الصحافي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، المختص في أخبار "المركاتو"، أن اللاعب المغربي حكيم زياش قد عبر عن رغبته في مغادرة النادي "اللندني"، حيث تسعى إدارة "الروسونيري" إلى إتمام الصفقة، علما أن المفاوضات بلغت مراحلا متقدمة، نظرا للعلاقات الجدية التي تربط الملاك الأمريكيين للناديين معا.

وأضاف المصدر نفسه، أن المفاوضات قائمة حول الجوانب المادية المرتبطة بالصفقة، علما أن اللاعب يتقاضى مع "البلوز" راتبا سنويا يصل إلى 5 مليون جنيه استرليني، وهو ما أكدته شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية في حديثها عن المفاوضات الجارية بين ميلان وتشيلسي للظفر بصفقة حكيم زياش.

من جانبه، قال الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو، إن إدارة تشيلسي والمدرب الألماني توماس توخيل، لا يمانعان في رحيل زياش، في حال الاستجابة للمطالب المادية للنادي الإنجليزي، في وقت تشير بعض الأخبار إلى أن صيغة انتقاله ستكون على سبيل الإعارة، في صفقة تبلغ 5 ملايين أورو، مع أحقية الشراء بقيمة 20 مليون أورو.

الأحد 21:00
غيوم متفرقة
C
°
22.2
الأثنين
22.33
mostlycloudy
الثلاثاء
22.47
mostlycloudy
الأربعاء
22.01
mostlycloudy
الخميس
23.78
mostlycloudy
الجمعة
26.49
mostlycloudy