ثورة داخل الرجاء.. استقالات داخل المكتب المديري ودعوة الأنصار لوقفة احتجاجية

دعت فصائل "الالتراس"، المساندة لفريق الرجاء الرياضي، مساء اليوم الثلاثاء، إلى وقفة احتجاجية، الأحد المقبل، أمام مقر النادي، من أجل المطالبة باستقالة أعضاء المكتب المديري الحالي والمدرب جمال السلامي، ساعات قليلة بعد تزكية الأخير في منصبه على رأس العارضة التقنية.

ودعت مجموعات الـ Curva Sud، كل الفعاليات "الرجاوية" إلى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية المقبلة، والتي تسعى لتحقيق ثلاث مطالب أساسية؛ رحيل المكتب المسير وحاشيته، رحيل المدرب، بالإضافة إلى تشكيل لجنة مؤقتة مم المنخرطين، حسب ما ذكره البلاغ الرسمي للفصائل المشجعة، الذي تم تداوله عبر صفحاتهم على منصة التواصل الإجتماعي "فايسبوك".

وكان المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، مساء اليوم ، قد أعلن، تجديد الثقة في الإطار الوطني جمال السلامي، مدرب الفريق "الأخضر"، رغم الانتقادات التي طالته عقب الهزيمة في مباراة "الديربي" أمام فريق الوداد الرياضي، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، الأحد، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

مكتب الرجاء، صوت بأغلبية أعضاءه (سبعة)، اليوم، على تتبيث السلامي مدربا للفريق الأول، مقابل صوتين رافضين، يتعلق الأمر بكل كل من العضوين أنيس محفوظ وسعيد الشرامي، هذا الثنائي الذي بادر إلى تقديم استقالته، فور نهاية الإجتماع.

وكان المكتب المدير ي للرجاء، قد دعا إلى اجتماع طارئ، صبيحة الاثنين، من أجل تدارس الوضع الحالي مع مدرب الفريق الأول، قبل أن يشكل لجنة مصغرة منبثقة عنه، من أجل مجالسة السلامي، الأخير الذي أبدى استعداده للاستمرار في مهامه، مفوضا الأمر إلى قرار نهائي من إدارة الفريق، الأخيرة التي جددت تزكيتها للإطار الوطني، الذي يربطه عقد ساري المفعول لغاية نهاية الموسم.

وفي الوقت الذي كان الترقب لدى مكونات الرجاء إلى إيجاد صيغة للانفصال مع جمال السلامي، بالتراضي، أفاد مصدر مطلع أن إدارة "الأخضر" عاجزة، في الظرفية الحالية، عن الالتزام بتسديد بمستحقات المدرب، كاملة، والتي تصل إلى أزيد من 140 مليون سنتيم، العالقة في ذمة النادي، من خلال رواتب الأشهر الأربع الأخيرة.

السبت 21:00
غيوم متناثرة
C
°
20.86
الأحد
21.43
mostlycloudy
الأثنين
22.44
mostlycloudy
الثلاثاء
22.51
mostlycloudy
الأربعاء
20.98
mostlycloudy
الخميس
19.7
mostlycloudy