جاريد كوشنر : خاشقجي “إرهابي” متنكر بقناع صحفي – الصحيفة

جاريد كوشنر : خاشقجي "إرهابي" متنكر بقناع صحفي

ذكرت مجلة "نيوزويك" أن جاريد كوشنر، كبير مستشاري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره، وصف الصحفي السعودي القتيل جمال خاشقجي خلال محادثة غير رسمية بأنه "إرهابي متنكر".

وذكرت المجلة أن صحفيا يدعى مايكل وولف قال في كتاب سينشر قريبا بعنوان "الحصار. ترامب تحت النار" إن كوشنر قال له بخصوص جمال خاشقجي، في محادثة غير رسمية: "هذا الرجل كان حلقة وصل بين أوساط محددة من العائلة المالكة وأسامة بن لادن. نحن نعرف. صحفي؟ لا. كان إرهابيا متنكرا في قناع صحفي".

وأضافت "نيوزويك" أن المحامي الذي يمثل كوشنر لم يرد حتى الآن على طلب منها للتعليق على هذا الأمر، مضيفة أن صهر الرئيس الأمريكي ومستشار البيت الأبيض البارز في السياسة الخارجية، مقرب من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ومعروف عنهما تواصلهما عبر تطبيق واتساب.

وروت المجلة أن خاشقجي من عائلة سعودية بارزة وكان في وقت من الأوقات يعمل متحدثا باسم العائلة المالكة، إلا انه كصحفي انتقد النظام في بلاده بسبب ما وصفتها بـ"انتهاكاته لحقوق الإنسان وسياسته الخارجية، مثل الحرب الوحشية في اليمن"

تعليقات الزوار ( 1 )

التعليقات تعبر عن اراء ومواقف اصحابها
  1. ملاحظ :

    هذا الكلب مستفز . أخبروه أن اسرائيل الى زوال . و أسود القسام لكم بالمرصاد. الصهيوني الارهابي قاتل الاطفال

اترك تعليقاً

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .