جاريد كوشنر : خاشقجي "إرهابي" متنكر بقناع صحفي

 جاريد كوشنر : خاشقجي "إرهابي" متنكر بقناع صحفي
الصحيفة
الخميس 30 ماي 2019 - 20:21

ذكرت مجلة "نيوزويك" أن جاريد كوشنر، كبير مستشاري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره، وصف الصحفي السعودي القتيل جمال خاشقجي خلال محادثة غير رسمية بأنه "إرهابي متنكر".

وذكرت المجلة أن صحفيا يدعى مايكل وولف قال في كتاب سينشر قريبا بعنوان "الحصار. ترامب تحت النار" إن كوشنر قال له بخصوص جمال خاشقجي، في محادثة غير رسمية: "هذا الرجل كان حلقة وصل بين أوساط محددة من العائلة المالكة وأسامة بن لادن. نحن نعرف. صحفي؟ لا. كان إرهابيا متنكرا في قناع صحفي".

وأضافت "نيوزويك" أن المحامي الذي يمثل كوشنر لم يرد حتى الآن على طلب منها للتعليق على هذا الأمر، مضيفة أن صهر الرئيس الأمريكي ومستشار البيت الأبيض البارز في السياسة الخارجية، مقرب من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ومعروف عنهما تواصلهما عبر تطبيق واتساب.

وروت المجلة أن خاشقجي من عائلة سعودية بارزة وكان في وقت من الأوقات يعمل متحدثا باسم العائلة المالكة، إلا انه كصحفي انتقد النظام في بلاده بسبب ما وصفتها بـ"انتهاكاته لحقوق الإنسان وسياسته الخارجية، مثل الحرب الوحشية في اليمن"

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...