جولة "المصالحة" تبدأ من أمستردام.. الناخب الوطني يلتقي نصير المزراوي

 جولة "المصالحة" تبدأ من أمستردام.. الناخب الوطني يلتقي نصير المزراوي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 13 ماي 2022 - 15:00

حل الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، بالعاصمة الهولندية، من أجل عقد لقاء مع نصير مزراوي، المدافع الحالي لفريق أياكس أمستردام الهولندي، في أفق المناداة عليه لتعزيز صفوف المنتخب المغربي خلال قادم الاستحقاقات.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن اللقاء يندرج ضمن سلسلة الجولات التي سيقوم بها حاليلوزيتش، من أجل تجاوز الخلافات الثنائية مع بعض المحترفين المغاربة، في مقدمتهم مزراوي وحيكم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، حيث من المنتظر أن تكون العاصمة البريطانية لندن، وجهة الناخب الوطني المقبلة.

وأفادت المصادر نفسها، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اشترط على مدرب "الأسود" عودة اللاعبين "المغضوب عليهم"، من أجل استمراره في مهامه على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني، وذلك بهدف تلطيف الأجواء والتحضير السليم للموعد الأهم؛ نهائيات كأس العالم بقطر، في نونبر القادم.

عقب هذا اللقاء، قال مصدر من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تواصل مع الموقع، إن "نصير مزراوي سعيد بلقاء الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش وعودته إلى عرين أسود الأطلس لتمثيل بلاده في الاستحقاقات المقبلة".

تبقى الإشارة إلى أن نصير مزاروي، توصل قبل أيام، إلى اتفاق مع نادي بايرن ميونيخ الألماني، يقضي بانتقال اللاعب في صفقة انتقال حر، في انتظار الإعلان الرسمي عن تفاصيل الصفقة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...