جولة "المصالحة" تبدأ من أمستردام.. الناخب الوطني يلتقي نصير المزراوي

حل الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، بالعاصمة الهولندية، من أجل عقد لقاء مع نصير مزراوي، المدافع الحالي لفريق أياكس أمستردام الهولندي، في أفق المناداة عليه لتعزيز صفوف المنتخب المغربي خلال قادم الاستحقاقات.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن اللقاء يندرج ضمن سلسلة الجولات التي سيقوم بها حاليلوزيتش، من أجل تجاوز الخلافات الثنائية مع بعض المحترفين المغاربة، في مقدمتهم مزراوي وحيكم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، حيث من المنتظر أن تكون العاصمة البريطانية لندن، وجهة الناخب الوطني المقبلة.

وأفادت المصادر نفسها، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اشترط على مدرب "الأسود" عودة اللاعبين "المغضوب عليهم"، من أجل استمراره في مهامه على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني، وذلك بهدف تلطيف الأجواء والتحضير السليم للموعد الأهم؛ نهائيات كأس العالم بقطر، في نونبر القادم.

عقب هذا اللقاء، قال مصدر من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تواصل مع الموقع، إن "نصير مزراوي سعيد بلقاء الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش وعودته إلى عرين أسود الأطلس لتمثيل بلاده في الاستحقاقات المقبلة".

تبقى الإشارة إلى أن نصير مزاروي، توصل قبل أيام، إلى اتفاق مع نادي بايرن ميونيخ الألماني، يقضي بانتقال اللاعب في صفقة انتقال حر، في انتظار الإعلان الرسمي عن تفاصيل الصفقة.

الخميس 18:00
غيوم متناثرة
C
°
26.04
الجمعة
25.76
mostlycloudy
السبت
23.8
mostlycloudy
الأحد
21.71
mostlycloudy
الأثنين
21.59
mostlycloudy
الثلاثاء
22.14
mostlycloudy