حادث إرهابي في العاصمة تونس "يهدد" إقامة مباراة الوداد أمام النجم الساحلي

 حادث إرهابي في العاصمة تونس "يهدد" إقامة مباراة الوداد أمام النجم الساحلي
الصحيفة: عمر الشرايبي
الجمعة 6 مارس 2020 - 18:00

أعلنت وزارة الداخلية التونسية، اليوم الجمعة، عن إقدام شخص يمتطي دراجة هوائية، على تفجير نفسه، قرب نقطة التفتيش التابعة لسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالعاصة التونسية تونس، حيث أسفر الحادث عن عدد من الجرحى في صفوف الأمنيين.

وأفاد "راديو موزاييك" التونسي، عن إصابة خمس عناصر من رجال الأمن ومقتل "الإرهابي" الذي فجر نفسه، في وقت أكد شهود عيان أنهم سمعوا صوت انفجار قوي قرب مكان الحادث.

وتأتي هذه العملية "الإرهابية"، ساعات قليلة قبل المواجهتين المرتقبتين؛ الترجي الرياضي التونسي أمام الزمالك المصري، مساء اليوم، لحساب إياب دور ربع نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، بالإضافة إلى مواجهة النجم الرياضي الساحلي أمام الوداد الرياضي، مساء غد السبت، وذلك بالملعب الأولمبي في رادس، ضواحي العاصمة التونسية.

وفي انتظار معرفة ملابسات الحادث، يبدو أن الأخير سيرخي بظلاله على المواجهتين الكرويتين المرتقبتين، في انتظار موقف الكونفدرالية الإفريقية "كاف" حول إقامتهما، من عدمه.

جدير بالذكر، أن بعثة فريق الوداد الرياضي، تقيم في مدينة الحمامات، على بعد 80كلم عن العاصمة التونسية، تأهبا للمواجهة المرتقبة أمام "ليتوال"، مساء غد، كما اكتفى الطاقم التقني للفريق "الأحمر" بخوض حصة تدريبية، صباح اليوم، في حديقة فندق الإقامة، عوض التنقل إلى تونس من أجل التمرن على أرضية ملعب المنزه.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...