حادث إرهابي في العاصمة تونس "يهدد" إقامة مباراة الوداد أمام النجم الساحلي

أعلنت وزارة الداخلية التونسية، اليوم الجمعة، عن إقدام شخص يمتطي دراجة هوائية، على تفجير نفسه، قرب نقطة التفتيش التابعة لسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالعاصة التونسية تونس، حيث أسفر الحادث عن عدد من الجرحى في صفوف الأمنيين.

وأفاد "راديو موزاييك" التونسي، عن إصابة خمس عناصر من رجال الأمن ومقتل "الإرهابي" الذي فجر نفسه، في وقت أكد شهود عيان أنهم سمعوا صوت انفجار قوي قرب مكان الحادث.

وتأتي هذه العملية "الإرهابية"، ساعات قليلة قبل المواجهتين المرتقبتين؛ الترجي الرياضي التونسي أمام الزمالك المصري، مساء اليوم، لحساب إياب دور ربع نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، بالإضافة إلى مواجهة النجم الرياضي الساحلي أمام الوداد الرياضي، مساء غد السبت، وذلك بالملعب الأولمبي في رادس، ضواحي العاصمة التونسية.

وفي انتظار معرفة ملابسات الحادث، يبدو أن الأخير سيرخي بظلاله على المواجهتين الكرويتين المرتقبتين، في انتظار موقف الكونفدرالية الإفريقية "كاف" حول إقامتهما، من عدمه.

جدير بالذكر، أن بعثة فريق الوداد الرياضي، تقيم في مدينة الحمامات، على بعد 80كلم عن العاصمة التونسية، تأهبا للمواجهة المرتقبة أمام "ليتوال"، مساء غد، كما اكتفى الطاقم التقني للفريق "الأحمر" بخوض حصة تدريبية، صباح اليوم، في حديقة فندق الإقامة، عوض التنقل إلى تونس من أجل التمرن على أرضية ملعب المنزه.

الجمعة 9:00
مطر خفيف
C
°
11.69
السبت
13.7
mostlycloudy
الأحد
15.18
mostlycloudy
الأثنين
14.63
mostlycloudy
الثلاثاء
15.63
mostlycloudy
الأربعاء
16.57
mostlycloudy