حاليلوزيتش: هي مباراة للتاريخ.. أكرد: التأهل لكأس العالم حلم الطفولة

 حاليلوزيتش: هي مباراة للتاريخ.. أكرد: التأهل لكأس العالم حلم الطفولة
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 28 مارس 2022 - 18:42

عبر الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن تفاؤله بخصوص المواجهة المرتقبة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، المرتقبة مساء غد الثلاثاء، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في إطار إياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وقال حاليلوزيتش، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، إنها "مباراة تاريخية يحوم حولها ضغط رهيب، كما تعلمون أن التأهل إلى كأس العالم هو حدث لا يتكرر في كل مرة، وهي لحظة ليست فقط كروية أو رياضية محضة وإنما حتى إنسانية"، مردفا "أدعو جميع المغاربة إلى دعم منتخب بلادهم، وأنا أعلم جيدا أن اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم من أجل تحقيق الهدف المرجو".

بخصوص الخيارات التقنية لمواجهة الغد، تابع الناخب الوطني، قائلا "ليس هناك فريق رسمي، لدينا مجموعة متكاملة يحدوها أمل من أجل الظهور بشكل جيد خلال مواجهة الإياب".

من جانبه، قال نايف أكرد، مدافع المنتخب الوطني، في معرض وده حول سؤال موقع "الصحيفة"، إن "التأهل إلى كأس العالم حلم الطفل الصغير الذي بداخلي. كنت حاضرا هنا بالبيضاء خلال التتويج بلقب بطولة إفريقيا للاعبين المحليين وأملك ذكريات جيدة عن هذا الإنجاز، كما أننا كمجموعة حالية واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا من أجل تحقيق المطلوب".

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...