حاليلوزيتش يعلن عن تشكيلة المنتخب المغربي لمباراة الكونغو

 حاليلوزيتش يعلن عن تشكيلة المنتخب المغربي لمباراة الكونغو
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 17 مارس 2022 - 12:32

أعلن الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، ظهر اليوم الخميس، عن اللائحة النهائية لـ26 لاعبا الذين وجهت لهم الدعوة للمعسكر الإعدادي المقبل، تأهبا لخوض المبارتين الحاسمتين أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، ذهابا وإيابا، لحساب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وحافظ مدرب "الأسود" على نواة التشكيلة الأساسية التي شاركت في نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة بالكاميرون، مع بعض التعزيزات الجديدة، على غرار توجيه الدعوة للمدافع الأيسر يحيى عطية الله، المحترف في صفوف فريق الوداد الرياضي البيضاوي، بالإضافة إلى عبد الصمد الزلزولي، اللاعب الحالي لفريق برشلونة الإسباني الرديف.

وسينتقل الفريق الوطني إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا، الثلاثاء، من أجل خوض مواجهة الذهاب، المرتقبة الجمعة القادم، على أرضية ملعب "الشهداء"، في انتظار مباراة الإياب على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، مساء الأربعاء 29 مارس.

وإليكم قائمة الـ26 لاعبا:

حراسة المرمى: ياسين بونو- منير المحمدي- أحمد رضا التاكناوتي

خط الدفاع: غانم سايس- سفيان شاكلا- نايف أكرد- سامي مايي- جواد اليميق- أشرف حكيمي- آدم ماسينا- سفيان علاكوش-يحيى عطية الله

وسط الميدان: سفيان أمرابط- إلياس شاعر- عمران لوزا- فيصل فجر- سليم أملاح-عز الدين أوناحي- يحيى جبران

خط الهجوم: منير الحدادي- يوسف النصيري-سفيان بوفال- ريان مماي- أيوب الكعبي- طارق تيسودالي- عبد الصمد الزلزولي

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...