حاليلوزيتش يعفي "الأسود" من مران الجمعة.. والـ CAF تبرمج حصة رسمية عشية مواجهة غانا

 حاليلوزيتش يعفي "الأسود" من مران الجمعة.. والـ CAF تبرمج حصة رسمية عشية مواجهة غانا
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 7 يناير 2022 - 16:12

ارتأى الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عدم برمجة أي حصة إعدادية، اليوم الجمعة، من أجل منح هامش من الراحة للاعبين، تحسبا للمواجهة المرتقبة أمام المنتخب الغاني، مساء الاثنين المقبل، في إطار مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وأفاد مصدر مطلع من داخل بعثة "الأسود"، في تواصل مع موقع "الصحيفة"، أن الأمور تسير بشكل طبيعي، مفندا الشائعات التي تحدثت عن مشاكل تصادف برنامج تدريبات النخبة الوطنية، مؤكدا في الآن ذاته أن مران الخميس طبعه "الويكلو"، للحفاظ على سرية الاستعدادات، فيما خصص اليوم الجمعة للاستشفاء واسترجاع الطراوة البدنية، داخل فندق الإقامة، تمهيدا لخوض آخر حصة تدريبية، قبل مواجهة منتخب "البلاك ستارز".

وبرمجت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، الحصة التدريبية الرسمية للمنتخب الوطني، بعد غد الأحد، بداية من الساعة الرابعة والنصف عصرا، على أرضية ملحق ملعب "أحمدو أحيدجو" بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، حيث ستكون الربع ساعة الأولى مفتوحة للإعلام، على أن يعقد الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، مرفوقا بأحد اللاعبين، ندوة صحافية، ظهر اليوم نفسه، بداية من الساعة الحادية عشرة.

تبقى الإشارة إلى الغموض يلف وضعية المهاجم يوسف النصيري، حيث تحوم الشكوك حول جاهزيته لمواجهة الاثنين، الأخير الذي لم يشارك، مع المجموعة، في مران الأربعاء، علما أن مهاجم إشبيلية الإسباني التحق، بصفة متأخرة، بالبعثة المغربية، بعد أن خضع للحجر الصحي نتيجة إصابته بفيروس "كورونا".

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...