حجزي.كوم أفضل موقع لاستئجار الشقق في الأردن

 حجزي.كوم أفضل موقع لاستئجار الشقق في الأردن
الصحيفة
الأثنين 7 مارس 2022 - 16:54

يعد "حجزي.كوم" الموقع الإلكتروني الأول المتخصص بتوفير شقق للإيجار في الأردن، ويقدّم موقع "حجزي.كوم" خدماته من خلال مجموعة مؤلفة من أكثر من 20 نقطة بيانات تهدف إلى توجيه المشتركين بأسرع وقت وبأفضل الطرق إلى اتخاذ قرار سريع ومستنير بشأن المكان الذي سوف يتخذونه منزلاً في وقت قياسي وبسعر مميز ومن دون أي حاجة للزيارة أو بذل أي مجهود.

تشتمل خدمات "حجزي.كوم" على توفير شقق للايجار في الأردن بشكل عام، بما في ذلك شقق للإيجار في عمان وباقي المحافظات، كما تشمل الخدمات التعامل مع أصحاب العقارات ومع مالكيها أيضاً، حيث يقدم "حجزي.كوم" تجربة المالك الآلي من خلال إدارة الممتلكات والعقارات عبر الانترنت وقبول المستأجرين الذين تم فحصهم عبر خوارزميات التعلم الذاتي الخاصة بموقع "حجزي.كوم"، الأمر الذي يجعل من متاعب البحث عن مستأجر أمراً غير موجوداً.

مزايا الاستئجار عبر حجزي.كوم

بالنسبة للمستأجرين، يقوم "حجزي.كوم" بتجميع بيانات الملكية التي تم التحقق منها والمدعومة بالذكاء الصناعي، لإنشاء تجربة مستأجر سلسة تختصر عملية الإيجار من أسابيع طويلة إلى ساعات معدودة، أما بالنسبة لمهمة الشركة، فهي تطمح وتعمل على جعل الإيجارات متوسطة وطويلة الأجل عملية سهلة مثل حجوزات الفنادق، طامحة في أن تصبح الوجهة الأولى لمستثمري العقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لاستئجار العقارات الشخصية. فيما يلي أبرز مزايا الاستئجار على حجزي:

الاستخدام من أي مكان

سواء كنت داخل المملكة الأردنية الهاشمية أو في أي دولة من دول العالم؛ يمكنك التمتع بجميع خدمات حجزي.كوم عن طريق الولوج للمنصة الخاصة بحجزي.كوم باستخدام أي جهاز حاسب آلي أو تحميل تطبيق حجزي.كوم على هاتفك الذكي؛ لتبدأ في تصفح الإعلانات والبحث عن العقار الذي تحتاجه. يقدّم "حجزي.كوم" تطبيقاً خاصاً به على كل من منصتي الأندرويد والآي أو إس، بهدف جعل عملية الوصول إليه أسهل وأسهل، وبالفعل فإن كل ما يقوم به "حجزي.كوم" هو جعل الأمور أسهل وأسرع وأكثر بساطة.

سهولة البحث

يوفر حجزي.كوم أكثر من طريقة للبحث عن فلل وشقق للإيجار في عمان، حيث يمكنك البحث عن عقارك عبر تصفح المناطق الأكثر بحثاً والتي تجدها في منتصف الصفحة الرئيسية، أو عبر البحث السريع أعلى نفس الصفحة والذي يطلب منك إدخال بعض البيانات البسيطة. وفي حالة احتياجك لعقار ذو مواصفات محددة مثل فيلا مزودة بحديقة، فيمكنك استخدام خاصية البحث المتقدم لتصفح الإعلانات التي تتوافق مع طلبك فقط.

وضوح الإعلانات

يوفر حجزي.كوم وقتك ومجهودك الذي قد تحتاج لبذله لمعاينة إحدى الشقق، حيث تتضمن جميع إعلانات الموقع وصف تفصيلي لجميع الشقق والفيلات المعروضة للبيع بجانب وجود الكثير من الصور التي توضح جميع أرجاء العقار، أضف إلى ذلك أنه في بعض الحالات من الممكن أن يحتوي الإعلان على فيديو توضيحي للعقار.

الثقة والأمان

من أهم المزايا التي يوفرها حجزي.كوم لمستخدميه هو المساعدة على تجنب أي مشاكل قد تصادفها أثناء رحلتك عند البحث عن شقق للإيجار في عمان، حيث لا يقوم الموقع بقبول أي إعلان قبل التأكد من وجود هذا العقار وتمتعه بالمواصفات المذكورة في الإعلان، بالإضافة للتأكد من أن المُعلن هو نفسه صاحب العقار، وبالتالي فإن تعرضك للنصب في حالة الاستئجار من حجزي.كوم هو أمر غير وارد على الإطلاق.

توفر طلبك

بغض النظر عن نوعية العقار الذي تبحث عنه في العاصمة الأردنية عمان عليك أن تتأكد أن مسألة العثور عليه لن تستغرق أكثر من دقائق معدودة، فبجانب تغطية موقع حجزي.كوم لجميع مناطق عمان، فإنه يحتوي على شقق ذات مساحات مختلفة وستوديوهات وفلل ذات مزايا مختلفة والتي تتفاوت ما بين مفروشة وغير مفروشة، وبالتالي بغض النظر عن مدة إقامتك وعدد أفراد أسرتك ومواصفاتك في العقار المطلوب لن تحتاج أكثر من زيارة سريعة لحجزي.كوم للحصول على مرادك.   

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...