حجز أكثر من 7 أطنان من المخدرات جنوب إسبانيا

 حجز أكثر من 7 أطنان من المخدرات جنوب إسبانيا
الصحيفة - متابعة
الأثنين 28 أكتوبر 2019 - 15:40

أعلنت الشرطة الوطنية الإسبانية اليوم الاثنين أنها تمكنت من تفكيك واحدة من أخطر شبكات تهريب والاتجار في المخدرات كانت تنشط على مستوى جهة الأندلس ( جنوب إسبانيا ) .

وقال بيان للشرطة الوطنية الإسبانية إن هذه العملية التي تم تنفيذها بتعاون وتنسيق مع الحرس المدني ومصالح الجمارك مكنت من حجز 7700 كلغ من المخدرات ( القنب الهندي ) وإلقاء القبض على 45 شخصا يشتبه في انتمائهم إلى هذه الشبكة الإجرامية ومن ضمنهم الزعيم المفترض لهذه المنظمة الذي يلقب ب ( إل طوماطي ) .

وأوضح نفس المصدر أن التحقيقات حول نشاط هذه الشبكة الإجرامية التي كانت قد انطلقت منذ شهر يونيو الماضي مكنت مصالح الأمن بعد تحريات ومراقبة دقيقة من التعرف على الطرق والوسائل التي كان أفراد هذه المنظمة الإجرامية يعتمدونها لإدخال المخدرات عن طريق البحر إلى التراب الإسباني قبل أن تتم تعبئة العديد من عناصر الشرطة والحرس المدني من أجل وضع حد لنشاط هذه الشبكة وتفكيك هياكلها .

وأشار إلى أن هذه العملية التي أطلق عليها اسم ( كانديلا نارث ) أسفرت كذلك عن حجز سبعة قوارب وثمانية قطع من الأسلحة النارية بالإضافة إلى سبع سيارات ومبلغ مالي يقدر ب 91 ألف أورو نقدا إلى جانب 2150 لتر من الوقود .

لماذا يفضل أثرياء المغرب "المناطق الآمنة" لجمع الثروة؟

مع صفقة استحواذ مجموعة "هولماركوم" المملوكة لعائلة بنصالح على فرع البنك الفرنسي "BNP Paribas" في مصرف "BMCI" المغربي، يتعزز التوجه للعقيدة الاستثمارية لكبار الفاعلين الاقتصاديين في المملكة. فالصفقة ليست مجرد انتقال ملكية بين شريك أجنبي ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...