حريق ينهي حياة شابتين داخل مقهى للشيشة في احتفالات رأس السنة بطنجة

 حريق ينهي حياة شابتين داخل مقهى للشيشة في احتفالات رأس السنة بطنجة
الصحيفة من طنجة
الأربعاء 1 يناير 2020 - 9:12

لقيت شابتان مصرعهما خلال احتفالات رأس السنة بطنجة، وذلك بعدما اندلع حريق في إحدى مقاهي "الشيشة" المعروفة بكورنيش "مالاباطا" الساحلي، والتي كانت مزدحمة بالمرتدين الذين أصيب مجموعة منهم بحروق وحالات اختناق.

ووفق مصادر من عين المكان فإن الشابتين اللتين لقيتا حتفهما تعرضتا لحروق داخل المقهى بعدما عجزتا عن الهروب بسبب الازدحام، وقد جرى انتشالهما وهما لا تزالان على قيد الحياة قبل أن تفارقا الحياة بالمستشفى.

وأصيب شخصان آخران على الأقل بحروق، فيما تعرض العديد من المرتادين لحالات اختناق، وقد شهد محيط المقهى حضور عدد كبير من سيارات الإسعاف في محاولة لإنقاذ الضحايا وأغلبهم من الشباب المحتفلين برأس السنة.

وحضر إلى مسرح الواقعة كل من محمد مهيدية، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، ومحمد أوعلا لحتيت، والي أمن طنجة، في محاولة لمواساة وطمأنة الضحايا وعائلاتهم، إلى جانب الاطلاع على سير عمليات الإنقاذ والبحث.

وتشير المعطيات الأولية إلى كون سبب هذه الفاجعة، التي لم تعتد المدينة مثلها خلال احتفالات نهاية العام في السنوات الماضية، يعود إلى اندلاع النار في شجرة عيد الميلاد التي كانت تزين المكان، بعدما شبت فيها بواسطة قطع الفحم الخاصة بالنرجيلة.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...