حزب العدالة والتنمية: صفقة القرن مؤامرة دولية

بعد زيارة جاريد كوشنر، للمغرب، يوم الثلاثاء الماضي، في إطار جولة تشمل أيضًا الأردن وإسرائيل، حيث تدخل هذه الجولة لـ"التماس التأييد لمؤتمر البحرين"، الذي سيكشف فيه كوشنر الجزء الأول من خطة ترامب للسلام بين إسرائيل والفلسطينيين التي طال انتظارها وباتت معروفة باسم "صفقة القرن".

وتعليقا على هده الزيارة أصدرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، بلاغا ، اعتبرت من خلاله أن "صفقة القرن" صفقة القرن واحدة من المؤامرات الدولية التي تحاك ضد القضية الفلسطينية، مبدية اعتزازها بالتحام الشعب المغربي من أجل القضية الفلسطينية وبعمل قواه السياسية والمدنية التي تترافع في سبيلها.

وأضاف البلاغ الأمانة "الاعتداءات المتكررة لإسرائيل، تستقوي بالدعم الأمريكي المنتهك للشرعية الأممية، والتحيز الواضح لبعض القوى الدولية التي يفترض أن تكون داعمة لسلام عادل قائم على دعم الحقوق التاريخية للشعب الفلسطيني وإنهاء الاحتلال".

ونوه المصدر السالف الذكر بـ"مواقف المغرب المناصرك لقضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية العادلة “وفق نموذج نحَتْتَهُ بلادنا قائم على استقلالية القرار الوطني وتقدير المصلحة العامة للأمة وشعوبها”.

وجدير بالذكر أن الجولة التي يقوم بها كوشنر، تلتم التأييد لمؤتمر ينعقد يومي 25 و26 يونيو، في العاصمة البحرينية المنامة، إذ من المنتظر أن يروج كوشنر لـ”صفقة القرن“ والتي تهدف إلى تشجيع الدول العربية، وهو ما ترفضه السلطة الفلسطينية وحركة حماس في قطاع غزة.

الأحد 18:00
مطر خفيف
C
°
15.55
الأثنين
16.27
mostlycloudy
الثلاثاء
17.37
mostlycloudy
الأربعاء
20.7
mostlycloudy
الخميس
16.79
mostlycloudy
الجمعة
16.14
mostlycloudy