حصل على لقب "ميسي المغرب".. إشادة كبيرة بظهور الزلوزلي أمام إسبانيول

 حصل على لقب "ميسي المغرب".. إشادة كبيرة بظهور الزلوزلي أمام إسبانيول
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 20 أكتوبر 2022 - 21:49

قاد اللاعب الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، فريقه أوساسونا، إلى تحقيق الانتصار، بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعته بضيفه إسبانيول، مساء اليوم الخميس، لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإسباني للدرجة الأولى "الليغا".

هذا وحظي الجناح الأيسر المغربي بإشادة كبيرة، حيث كاد أن يسجل هدفا رائعا، بمجهود فردي، خلال الشوط الأول من المواجهة، دفع الصفحة الرسمية لرابطة "الليغا" على منصة التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، لمنحه لقب "ميسي المغرب"، نسبة إلى طريقة المراوغة التي تشبه مهارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

بالأرقام، خاص الزلزولي 79 دقيقة، لمس الكرة 66 مرة، منح التمريرة الحاسمة التي جاء منها الهدف الوحيد لفريقه، عن طريق الكرواتي أنتي بوديمير، كما كسب أكبر عدد من النزالات الثنائية خلال المواجهة (8).

جدير بالذكر أن اللاعب عبد الصمد الزلزولي، يبقى ضمن اللاعبين المرشحين لتشكيل قائمة 26 لاعبا التي سيعلن عنها الناخب الوطني، وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر، التي تنطلق فعالياتها في 20 نونبر القادم.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...