حصيلة رسمية.. 21 إصابة مؤكدة بفيروس "كورونا" داخل صفوف نادي اتحاد طنجة

 حصيلة رسمية.. 21 إصابة مؤكدة بفيروس "كورونا" داخل صفوف نادي اتحاد طنجة
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأحد 9 غشت 2020 - 9:00

تعيش مكونات نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، حالة من الصدمة، بعد التوصل بالنتائج النهائية لاختبارات فيروس "كوفيد19"، في ساعة متأخرة من ليلة السبت، حيث تم تأكيد إصابة أزيد من 21 فردا في صفوفه، من لاعبين وأطقم تقنية وإدارية، حسب ما أكدته مصالح مطلعة لموقع "الصحيفة".

هذا، وحسب مصادر رسمية داخل الـIRT،  فإن الإصابات شملت 15 لاعبا من الفريق الأول، بالإضافة إلى مدرب الفريق وبعض أفراد الطاقمين التقني والإداري، كما جاء في مراسلة المصالح الطبية التابعة للمندوبية الجهوية لوزارة الصحة، إلى إدارة نادي الـIRT، من أجل إشعارهم بالحصيلة النهائية لنتائج الاختبارات.

وقال محمد بولعزايب، مسؤول التواصل داخل الـ IRT، في تواصل مع الموقع، أول أمس الجمعة، إن أزيد من 50 فردا داخل الفريق انتقلوا إلى المعهد العالي للسياحة من أجل الخضوع للمسحة الطبية للكشف عن فيروس "كورونا"، بتنسيق مع مصالح ولاية المدينة والمندوبية الجهوية للوزراة الصحة، إلا أنهم تفاجؤوا بعدم الترخيص لهم بإجراء الاختبارات، بالرغم من التزامات الفريق وتصولهم بمراسلة كتابية من السلطة المحلية.

وكان عدة لاعبون وأفراد الطاقم التدريبي داخل الـIRT، قد اشتكوا من ظهور أعراض فيروس "كوفيد-19"، مما تسبب في حالة ذعر لدى جل مكونات النادي واضطر معه إدارة الأخير إلى إلغاء الحصة التدريبية لعشية أمس، و التي كانت مبرمجة على الساعة السادسة مساء، حسب ما أفاده مصدر مطلع للموقع.

تجدر الإشارة إلى أن فريق اتحاد طنجة، الذي يصارع على البقاء، حيث يحتل المرتبة 15 (قبل الأخيرة)، كان يتأهب لخوض مواجهة قوية أمام ضيفه نهضة بركان، الثلاثاء المقبل، لحساب الجولة 21 من البطولة الاحترافية، قبل أن تتوقف التداريب والنشاط داخل النادي، بسبب تداعيات الجائحة.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...