حصيلة "كورونا" في نادي رجاء بني ملال ترتفع إلى 15 و"تحكم" على مباراة الوداد بالتأجيل

 حصيلة "كورونا" في نادي رجاء بني ملال ترتفع إلى 15 و"تحكم" على مباراة الوداد بالتأجيل
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 17 غشت 2020 - 14:31

أسفرت نتائج التحاليل المخبرية للفحص عن فيروس "كورونا" داخل نادي رجاء بني ملال لكرة القدم، عن وجود سبع حالات مؤكدة إضافية، ترفع الحصيلة إلى أزيد من 15 حالة، جلها من لاعبي الفريق الأول، مما دفع إدارة الأخير إلى طلب تأجيل مباراته أمام مضيفه الوداد الرياضي، المقررة غدا الثلاثاء، لحساب الجولة 23 من البطولة الاحترافية المغربية.

وعلمت "الصحيفة" من مصدر من داخل إدارة الـ RBM، إن الإصابات السبعة الجديدة بفيروس "Covid-19" شملت حامل أمتعة الفريق، بالإضافة إلى ست لاعبين آخرين؛ الحارس خالد كبيري العلوي، محمد ادريسي، جعفر لغرار، عز الدين النقاب، همام بعوش، مع الإشارة لتواجد حالتين لدى فريق الشبان، تنضاف إلى الحالات السبع المسجلة في وقت ستبق داخل الفريق الأول.

 وكان النادي "الملالي" قد أعلن عن إصابة كل من الدولي السابق عبد السلام بنجلون واللاعب الشاب أيوب الكواي، قبل أن يتم تسجيل خمس حالات إضافية؛ تتعلق بنجمي الفريق ياسين الصالحي وسفيان طلال، بالإضافة إلى اللاعبين عدنان مرشيدي ومعاد مهتدي وإسماعيل قنديل، مما اظطر معه لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية الوطنية إلى تأجيل مباراة الفريق التي كان من المرتقب أن تجمعه بفريق الدفاع الحسني الجديدي، مساء الجمعة الماضي، لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية.

معلوم أن الحصيلة المسجلة داخل نادي رجاء بني ملال، تعتبر الأثقل، بعد تلك التي وقعت داخل نادي اتحاد طنجة، الأخير الذي أعلن، أمس الأحد، عن تأكيد إصابة 23 فردا من مكونات النادي بالفيروس التاجي، ضمنهم أزيد من 16 لاعبا، وهو ما يجعل مسلسل تأجيل مباريات الفريق مستمرا إلى وقت لاحق.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...