حكام الـ VAR لمباراة الزمالك والرجاء جاهزين والإصابات بـ "كورونا" تتعلق بطاقم التقنيين

 حكام الـ VAR لمباراة الزمالك والرجاء جاهزين والإصابات بـ "كورونا" تتعلق بطاقم التقنيين
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 4 نونبر 2020 - 16:11

بددت مصادر مطلعة من داخل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف" المخاوف المحيطة بالطاقم التحكيمي، الذي أنيطت به إدارة مباراة الزمالك المصري أمام الرجاء الرياضي المغربي، مساء اليوم الأربعاء، لحساب إياب دور نصف نهائي مسابقة دوري إبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد أن تناسلت شائعات عن وجود إصابات بفيروس "كورونا" داخل صفوف قضاة المواجهة.

وأفادت مصادر مطلعة لموقع "الصحيفة" أن كل ما يشاع حول إصابة فردين مساعدين من الطاقم التحكيمي، لا أساس له من الصحة، مؤكدا جاهزية الطاقم المرافق للحكم الغامبي باكاري غاساما، من أجل إدارة المباراة المرتقبة، من داخل غرفة "الفار"، وأن تسجيل بعض الإصابات بفيروس "كورونا" تم لدى بعض التقنيين الذين يشتغلون رفقة الشركة المكلفة بالتقنية.

من جهته، طمأن المصدر ذاته أن لجنة الحكام داخل الـ CAF لم تحدث أي تغيير على القائمة التي ستناط بها مهام إدارة مباراة اليوم، والتي يتقدمها السنغالي نداي ماجيتي، حكما رئيسيا، يساعده الدولي الغامبي باكاري غاساما من غرفة الVAR لملعب القاهرة الدولي.

وكانت عدة صحف مصرية قد تحدتث، خلال الساعات الماضية، عن تعيين الحكم السنغالي نداي، لإدارة إياب الدور نصف النهائي، بين الزمالك والرجاء، بحكم السوابق الذي تحملها صافرة الأخير في تاريخ الأندية المصرية في المسابقات القارية، كما تم اتهامه بالتحيز لصالح الأندية المغربية، كما حصل في مباراة نهضة بركان أمام النادي الرياضي الصفاقسي التونسي.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...