حكيمي وأمرابط وزياش ضمن التشكيلية المثالية لدور مجموعات كأس العالم بقطر‎‎

 حكيمي وأمرابط وزياش ضمن التشكيلية المثالية لدور مجموعات كأس العالم بقطر‎‎
عمر الشرايبي من الدوحة
السبت 3 دجنبر 2022 - 22:12

وضعت مجلة "Onze Mondial"، في تقرير لها، اليوم السبت، ثلاث لاعبين مغاربة ضمن التشكيلة المثالية لدور مجموعات نهائيات كأس العالم بقطر، والتي شهدت تأهل "الأسود" لدور ثمن النهائي،  حيث سيواجه منتخب إسبانيا، الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب "الثمامة".

واختارت المجلة، اللاعب أشرف حكيمي، أفضل ظهير أيمن دفاعي ضمن "الطوب 11"، معتبرة إياه أحد "زعماء الإنجاز المبهر والرائع للفريق المغربي، والذي أنهى الدور الأول في المركز الأول داخل مجموعة قوية جدا".

حكيمي، اختير لتشكيل خط دفاعي يضم كل من السنغالي كاليدو كوليبالي، البرازيلي تياغو سيلفا والفرنسي تيو هيرنانديز.

في خط وسط الميدان، تم اختيار سفيان أمرابط إلى جانب الفرنسي أنتوان غريزمان، الدولي المغربي الذي نوهت به المجلة، مؤكدة أنه "يتمتع بحيوية كبيرة في محور لعب المنتخب الوطني، والذي أربك لاعبي خط وسط ميدان بلجيكا وكرواتيا، الذين يعتبرون الأفضل في العالم".

"أثبت أن غيابه عن المنتخب الوطني كان مؤثرا، هكذا علق نقاد المجلة على المؤدى العام للاعب حكيم زياش، والذي كان من بين صناع تأهل "الأسود" إلى الدور الثاني، ليحظى بمكانة ضمن أفضل لاعبي دور مجموعات "مونديال 2022".

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...