حكيمي ومزراوي يخضعان لتداريب انفرادية في أول مران قبل مواجهة بلجيكا‎‎

 حكيمي ومزراوي يخضعان لتداريب انفرادية في أول مران قبل مواجهة بلجيكا‎‎
عمر الشرايبي من الدوحة
الخميس 24 نونبر 2022 - 18:27

خاض المنتخب الوطني المغربي، اليوم الخميس، حصة تدريبية مسائية، على أرضية ملعب "عبد الله بن خليفة" بالعاصمة القطرية الدوحة، تحضيرا للمواجهة المرتقبة أمام منتخب بلجيكا، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات كأس العالم.

هذا، وعاين موقع "الصحيفة"، تخلف أشرف حكيمي ونصير مزراوي عن المجموعة الرسمية للاعبين، خلتل الربع ساعة الأولى المفتوحة أمام وسائل الإعلام، حيث من المنتظر أن يتدرب اللاعبين  على انفراد، بعد الإصابة التي تعرضا لها خلال المواجهة السابقة أمام  بلجيكا.

وتحوم الشكوك حول جاهزية مزراوي لمواجهة الأحد القادم، فيما تبدو إصابة أشرف حكيمي طفيفة، إذ اكتفى الأخير بحصة إحماء خفيفة بالدراجة الآلية، قبل أن ينتقل للخضوع لفقرة من الترويض الطبي تحت إشراف المعد البدني للفريق الوطني.

في سياق متصل، تبدو الأجواء جد رائعة داخل مجموعة "الأسود"، حيث تظهر على محيا جلهم علامات من السرور والثقة، في انتظار الظهور الثاني لهم في "المونديال"، الأحد القادم، من خلال مواجهة بلجيكا.

من "جمّل" الحبيب المالكي للقصر؟

عيّن الملك محمد السادس، يوم أمس الاثنين، الحبيب المالكي في منصب رئيس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، وجاء في بلاغ الديوان الملكي أن الملك زود المالكي بتوجيهات من أجل قصد ...

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المنتخب المغربي قادر على تجاوز الدور الأول بكأس العالم في قطر؟

Loading...