حلم "المونديال" يتبخر .. المنتخب الوطني ينهزم أمام مصر في نصف نهائي "كان" الكرة الشاطئية

 حلم "المونديال" يتبخر .. المنتخب الوطني ينهزم أمام مصر في نصف نهائي "كان" الكرة الشاطئية
الصحيفة- عمر الشرايبي
الأربعاء 26 أكتوبر 2022 - 17:07

فشل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية، في بلوغ نهائيات كأس العالم، بعد الهزيمة أمام المنتخب المصري، بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة، في المواجهة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، لحساب دور نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية، التي تحتضنها دولة موزمبيق، منذ الأحد الماضي وإلى غاية 28 أكتوبر الجاري.

النخبة الوطنية حصلت على الأسبقية في النتيجة عن طريق أنوار فريندي، بثنائية، بعد مرور أربع دقائق من زمن الشوط الأول، إلا أنه سرعان ما عاد منتخب "الفراعنة" في النتيجة، في ثلاث مناسبات.

صاحب ثنائية "الأسود"، عاد خلال الشوط الثالث، ليضيف هدفين آخرين، إلا أن وصيف بطل إفريقيا لم يستسلم، حين عاد مهاجمه محمد عبد المنعم ليستغل خطأ دفاعي مغربي، ويعادل النتيجة (4/4)، قبل أن يطلق المنتخب المصري رصاصة الرحمة ويحسم الانتصار لصالحه بهدف حاسم في الأنفاس الأخيرة من المواجهة.

وفشل "أسود" الكرة الشاطئية، مجددا، في محو آثار الإخفاقات الماضية وكسر "عقدة" الخروج من دور نصف النهائي، والذي سبق للفريق الوطني أن تجرع مرارة التعثر فيه، في أربع مناسبات سابقة؛ خلال النسخ السابقة: 2013 و2016 و2018 و2021.

معلوم أن المنتخب الوطني المغربي، الذي يقوده المدرب السنغالي عمر سيلا، تمكن من تصدر المجموعة الأولى، بعد التغلب على منتخب موزمبيق (3/1) في المباراة الأولى، الأحد الماضي، ثم انتصر على منتخب مالاوي، أول أمس الاثنين، بنتيجة 7 مقابل 3 في المواجهة الثانية.

الثروة القذرة

ما هو حاصل في سوق استيراد وتوزيع المحروقات في المغرب يشبه قصّة "علي بابا والأربعين حرامي"، حيث الذهول هو ما يمكن أن يصيب المرء عند بداية النبش في هذه "المغارة" ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...