حمد الله: لم أسمع تصريح مدرب المنتخب المغربي.. ماذا قال؟!

في تصريح، لا شك فيه الكثير من الغرور، ردّ حمد الله على أسئلة صحافي قناة السعودية الرياضية، بعد نهاية مباراة فريقه، اتحاد جدة ضد الخليج، بأنه لم يسمع تصريح مدرب المنتخب المغربي فيما يَخصُه.

وفي رده على سؤال الصحافي حول تصريح مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، عن امكانية المناداة عليه مستقبلا للمنتخب المغربي، أكد حمد الله أنه يسمع تصريح مدرب المنتخب، كما سأل اللاعب الصحافي في تصرف عكسي حول مضمون ما قاله الركراكي في تصريحه، تاركا الصحافي السعودي مستغربا وعلامات التعجب تتراقص فوق رأسه.

تصريح حمد الله الذي يحمل الكثير من المشاكل الذي تحيط بهذا اللاعب، لا شك سيعقد وضعيته كلاعب مغربي في المناداة عليه للمنتخب، حيث يبدو أن من تصريحه يعاني من "فرض الأنا" كما سبق لرئيس الجامعة الملكية المغربية، فوزي لقجع نفسه أن صرّح بذلك.

وسبق لرئيس الجامعةن أن أكد في تصريح ولصفحة “soccer212″، أن "مشكلة حمد الله، ليست في الاندماج مع المنتخب، بل في الأنا الزائدة للاعب".

في سياق مرتبط، قاد عبد الرزاق حمد الله، فريقه اتحاد جدة السعودي، لتحقيق الانتصار، بنتيجة هدفين دون رد، في المواجهة التي جمعته، مساء اليوم الخميس، أمام ضيفه الخليج، في إطار الجولة الرابعة من الدوري السعودي الممتاز.

وسجل حمد الله الهدف الأول، عند حدود الدقيقة الرابعة، ثم عاد لتدوين الثنائية، بهدف آخر في حدود الدقيقة 69، فيما كان قريبا من تحقيق "الهاتريك" الشخصي، إلا أنه تم رفض هدفه الثالث بداعي التسلل، ليستعيد الهداف المغربي حسه التهديفي بعد غياب عن الميادين استمر لأربع أشهر، بسبب عقوبة التوقيف.

وتأتي ثنائية حمد الله، أيام قليلة، بعد إسقاطه من قائمة الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب الأول لكرة القدم، التي أعلن عنها، الاثنين الماضي، وضمت اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة، من أجل الدخول في معسكر إعدادي بمركب محمد السادس في "المعمورة"، تحسبا للسفر إلى إسبانيا، من أجل خوض مبارتين إعداديتين وديتين أمام منتخبي تشيلي وباراغواي.

الركراكي، برر عدم استدعاء حمد الله ضمن قائمته، بأن "اللاعب كان موقوفا لفترة أربع أشهر ولا يدخل حاليا ضمن اختياراتي الهجومية"، مردفا "يوجد العديد من اللاعبين الذين بالإمكان استدعاؤهم مستقبلا، يتوجب على حمد الله أن يسترجع حسه التهديفي أولا، ثم سوف نرى هل بالإمكان استدعاؤه مستقبلا".

وكان نادي الاتحاد السعودي، قد أعلن، قبل أيام، عن تعليق عقوبة إيقاف لاعبه المغربي عبد الرزاق حمد الله، بعد أن تلقى إخطارا من مركز التحكيم الرياضي السعودي يفيد بتعليق عقوبة الإيقاف والتي تمتد لأربعة أشهر..

وكانت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد قررت إيقاف عبد الرزاق حمد الله لمدة 4 أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار في 2 غشت الماضي، وتغريمه 300 ألف ريال سعودي (80 ألف دولار)، بداعي وجود مخالفة في انتقاله إلى نادي الاتحاد.

الأثنين 6:00
غيوم متفرقة
C
°
19.22
الثلاثاء
21.32
mostlycloudy
الأربعاء
20.71
mostlycloudy
الخميس
20.89
mostlycloudy
الجمعة
23.82
mostlycloudy
السبت
23.68
mostlycloudy