حمد الله وأمرابط يقودان "النصر" السعودي للتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين

 حمد الله وأمرابط يقودان "النصر" السعودي للتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين
الصحيفة - متابعة
الثلاثاء 16 مارس 2021 - 21:12

تأهل فريق النصر السعودي لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب ضيفه نادي العين، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء ضمن منافسات ربع النهائي، والتي شهدت تألق المحترفين المغربيين عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط. وافتتح المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله التسجيل لفريقه في الدقيقة 49 بعد تنفيذه لركلة حرة مباشرة بتسديدة أرضية على يمين الحارس أمين بخاري.

وفي الدقيقة 72 تمكن لاعبو فريق "النصر" من تسجيل الهدف الثاني، بعد خطأ من دفاع العين في التمرير، حيث وصلت الكرة إلى المغربي نورالدين أمرابط الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بدفاع الضيوف وسكنت الشباك بعد أن غيرت اتجاهها.

وقضى لاعبو فريق النصر على آمال العين نهائيا بهدف ثالث في وقت قاتل بالدقيقة 82، بعد تمريرة من عبد الرزاق حمدالله وانفراد من سامي النجعي بالمرمى تبعتها تسديدة أرضية على يسار الحارس.

وألغى الحكم هدفا حمل توقيع عبد الرزاق حمد الله بعد الاستعانة بتقنية الفار بداعي ارتكاب مخالفة.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...