حمد الله يعزز صدارته في ترتيب الهدافين بعد ثنائيته في مرمى فريق العدالة

 حمد الله يعزز صدارته في ترتيب الهدافين بعد ثنائيته في مرمى فريق العدالة
الصحيفة - متابعة
الأربعاء 26 غشت 2020 - 11:24

عزز الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله ، مهاجم فريق النصر السعودي صدراته في ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد تسجيله لثنائية في المباراة التي جمعت فريقه ،مساء أمس الثلاثاء على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، بفريق العدالة ، وذلك في ختام الجولة 27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين،و انتهت بنتيجة عريضة (6-1).

وابتعد الهداف التاريخي للدوري السعودي في صدارة ترتيب الهدافين برصيد 25 هدفا، متقدما عن صاحب المركز الثاني، مهاجم الهلال الفرنسي بافيثيمبي غوميز، بفارق أربعة أهداف.

وسجل سداسية فريق النصر بشباك العدالة، كل من عبد الرزاق حمد الله وجوليانو بواقع هدفين لكل منهما بالدقائق (14 و17) و(43 و45+4)، وهدف للنيجيري أحمد موسى وآخر للبديل عبد العزيز الدوسري (28 و90+2)، فيما وقع هدف العدالة الوحيد تشارلز أندريا (13 ) .

وخلال هذه المباراة بصم الدولي المغربي الآخر في صفوف النصر نور اليدن أمرابط على حضور جيد وقدم تمريرتين حاسمتين في الدقيقتين الـ17 والـ43، .

وأضحى في رصيد أمرابط الملقب ب(الجنرال) 11 تمريرة حاسمة، متصدرا قائمة أكثر اللاعبين تقديما للتمريرات الحاسمة في المسابقة مناصفة مع يوسف الجبلي، لاعب الفيصلي.

و بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، قبل 3 جولات على نهاية الدوري هذا الموسم، فيما تجمد رصيد العدالة عند 20 نقطة في المرتبة الأخيرة.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...