حمد الله يعلن اعتزال اللعب دوليا مع المنتخب

أعلن اللاعب عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، اليوم الاثنين، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتزاله اللعب دوليا، أيام قليلة بعد عدم استدعائه ضمن قائمة المنتخب الوطني، لخوض أولى مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

حمد الله، نشر صورة له، من "نيوورك" بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقضي إجازته رفقة أسرته الصغيرة، معلقا عليها "السلام عليكم ورحمة الله..لقد قررت الاعتزال دوليا"، وهو القرار الذي لم يكن مفاجئا بالنسبة لمتتبعيه والرأي العام الكروي المحلي، خاصة في ظل المشاكل التي رافقت اللاعب منذ مغادرته لمعسكر المنتخب الوطني، قبيل نهائيات "كان2019" بمصر.

جدير بالذكر أن علاقة حمد الله بالمنتخب الوطني، لم تتسم بالصفاء، منذ أشهر، رغم قدوم البوسني وحيد خليلهودزيتش على رأس العارضة التقنية للمنتخب الوطني، الأخير الذي تفاجأ لرفض هداف فريق النصر السعودي تلبية دعوته من أجل الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني، الأخير، الذي تخللته مواجهتان إعداديتان أمام كل من ليبيا والغابون.

تبقى الإشارة إلى أن آخر ظهور للاعب عبد الرزاق حمد الله بقميص المنتخب الوطني، يعود إلى يونيو الماضي، خلال المباراة الإعدادية أمام منتخب غامبيا، تحضيرا لنهائيات "كان2019"، كما أن مهاجم فريق النصر السعودي يملك في رصيده 16مباراة دولية فقط، تعود جلها إلى الفترة ما بين سنتي 2013و2015.

الجمعة 15:00
غيوم متفرقة
C
°
20.87
السبت
20.66
mostlycloudy
الأحد
20.71
mostlycloudy
الأثنين
21.47
mostlycloudy
الثلاثاء
21.77
mostlycloudy
الأربعاء
22.52
mostlycloudy