حياة الإدريسي: لن أغامر بتاريخي الفني بالمشاركة في برنامج MBC Senior

ردت المطربة حياة الادريسي على منتقدي رفضها المشاركة في برنامج mbc senior، بالقول إنها عندما عبرت عن رفضها فكرة المشاركة في برنامج المسابقات الغنائي كانت تُعبِّر عن رأيها وهو يخصها، معتبرة أن "الفن رسالة نبيلة وليس قتالا".

مضيفة في تدوينة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك "لست وصيَّة على الآخرين ولست جسرا أو قنطرة، ومن يريد النجاح فليجتهد". متسائلة في ذات السياق "أين هو المشكل إذا أعطيت رأيي في عدم المشاركة في مسابقة أو برنامج أحسن صوت في العالم العربي؟".

هذا، وكانت حياة الادريسي قد تفاعلت، خلال استضافتها من طرف إحدى الاذاعات الخاصة، مع سؤال حول موقفها من المشاركة في برنامج المسابقات mbc senior، أنها سترفض الدعوة إذا ما توصلت بها، معللة موقفها بعدم رغبتها في هدم ما بنته من تاريخ فني ومكانة في الوطن العربي بالمشاركة في مسابقة غنائية غير محسوبة العواقب، مهما كان الإغراء المادي حاضرا.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة قناة mbc نجحت، عن طريق تقديم إغراءات مادية، في إقناع مجموعة من الفنانين المغاربة للمشاركة في البرنامج المخصص لاكتشاف مواهب في الغناء لمن تجاوزا الستين عاماً، منهم عبد الرحيم الصويري وسعاد حسن، وذلك بعد تجرِبتَي The Voice وThe Voice Kids.

الأربعاء 3:00
سماء صافية
C
°
13.6
الخميس
14.74
mostlycloudy
الجمعة
16.23
mostlycloudy
السبت
15.53
mostlycloudy
الأحد
14.44
mostlycloudy
الأثنين
12.23
mostlycloudy