خاص.. بانون زار مقر الأهلي المصري في "سرية" من أجل إنهاء مراسيم التوقيع الرسمي

 خاص.. بانون زار مقر الأهلي المصري في "سرية" من أجل إنهاء مراسيم التوقيع الرسمي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 3 نونبر 2020 - 23:18

‏أنهى نادي الأهلي المصري إجراءات التعاقد الرسمي مع الدولي المغربي بدر بانون، اللاعب الحالي لفريق الرجاء الرياضي البيضاوي، مستغلا تواجده مع الأخير بالعاصمة القاهرة، قبيل خوض مواجهة حاسمة أمام مضيفه الزمالك، مساء الأربعاء، لحساب إياب دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة أن بانون، غادر معسكر الرجاء بأحدق فنادق وسط العاصمة، مساء أمس، مباشرة بعد إجراء البعثة للمسحة الطبية الخاصة بفيروس "كورونا"، تحت إشراف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، حيث جالس مسؤولي الأهلي المصري، من أجل إتمام بعض الجزئيات المرتبطة بتعاقده مع النادي القاهري، بموجب عقد يمتد لثلاث مواسم.

وأفادت المصادر ذاتها أن بانون، زار صبيحة اليوم الثلاثاء، مقر النادي الأهلي، حيث التقط صورة رسمية بقميص الفريق وحرص مسؤولو النادي على إنهاء الترتيبات المتعلقة ب_"بروتوكول" التقديم لأنصار الفريق على وسائط التواصل الإجتماعي، قبيل الإعلان عن الصفقة، بصفة رسمية،  مباشرة بعد نهاية مباراة الرجاء أمام الزمالك المصري، احتراما لارتباط اللاعب مع فريقه المغربي.

جدير بالذكر أن بانون سيستفيد من منحة توقيع تصل إلى ثلاث ملايين دولار، مقسمة عبر ثلاث سنوات، على أن تضخ الصفقة أزيد من 2 مليون دولار في خزينة الرجاء، في انتظار أن يعلن النادي "الأخضر" عن الطلاق مع المدافع الذي توج معه بلقبين على المستوى القاري؛ كأس الكونفدرالية والسوبر، بالإضافة إلى لقبين محليين؛ كأس العرش والبطولة الاحترافية للموسم المنصرم.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...